موديلات غاية فى الروعة والجمال ... شياكة تستحقيها « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

موديلات غاية فى الروعة والجمال … شياكة تستحقيها

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 19,937 views
اكتب تعليق
موديلات غاية فى الروعة والجمال … شياكة تستحقيها

الأزياء من أولى اهتمامات السيدات لذلك نعمل جاهدين على شياكتك وتألقك بحيث تكونين دائما متألقة , فمعنا ستجدين كل ما تبحثين عنه ,

نقدم لكى عزيزتى المرأة مجموعة متنوعة من الأزياء الراقية بأشكال وألوان عديدة يمكنك اختيار منها الاستايل الذى يعجبك وأيضا ستتعرفين معنا على الألوان والموديلات الحديثة لتكونى دائما ملمة بكل خطوط الموضة , فكل ما يهمنا هو جمالك وأناقتك ,, فكونى دائما معنا وسوف تشاهدين ما يحلو لكى وستكونين أجمل وأشيك امرأة ,

اليوم أحضرنا لكى كولكشن رائع غاية فى جمال تصميماته , انه جمال وابداع تستحقيه تعالى معى جميلتى شاهدى الأناقة والشياكة .

 

موديل كله أنوثة وجمال بلونين غاية فى الجمال , مكون من جاكيت قصير بلون الأبيض والبنطلون بأرجل واسعة باللون الأبيض أيضا , أما التوب باللون الفيروزى الجميل المطعم بحزام عريض على الوسط ليجعله غاية فى الأناقة والشياكة ,حقيبة اليد صغيرة الحجم كتير أنيقة وبسيطة ,هذا الموديل مناسب جدا فى جميع الأوقات كما يمكن للفتيات الصغيرات ارتدائه فى الحفلات سيكون قمة فى البساطة والجمال .

 

 

موديل مكون من قطعتين بنفس درجة البنى لكن احادية لونهما تزيد من جمالهما ,واستخدم الاسكارف على الوسط كبديل للحزام ليزيد الموديل شبابية وجمال ,هذا الموديل يمكنك أن ترتدى معه جاكيت بلون البنى أو البيج سيكون من أروع ما يكون .

 

 

الله على شياكة الموديل بلونه الأزرق الصريح ,البلوزة قمة فى الشياكة لونها مبهج وملفت للأنظار بالاضافة للون السيلفر الموجود بالبلوزة أعطى لها رونقا وتميزا رائعا , واستخدم الجاكيت السادة بلونه الرمادى ليهدئ من لون الأزرق ويجعله أكثر شياكة والبنطلون هنا جينز بلون الأزرق الداكن مع بوت رمادى خطير وحقيبة بلونها الأزرق لتكتمل الشياكة .

 

 

 

 

 

اللون الأسود سيظل موضة فى كل الأوقات ,فانه موضة لا تنتهى أبدا , الموديل هنا مكون من قطعتين البنطلون جينز استريت باللون الأسود والبلوزة تجمع بين الأبيض والأسود بقلم عريض مع اسكارف على الرقبة بديل للاكسسوريز أما البوت طويل مزين بأحزمة جميلة جدا تعطى له جمالا خلابا . اختيار موفق لكل امرأة فهو اضافة لأزيائك .

 

 

 

موديل جميل ورائع مكون من بلوزة بلونها الوردى الصريح الممزوج بالرمادى الذى يهدئ من حدة اللون والجاكيت هنا أعطى للموديل أناقة ورقى وجعله يناسب الفتيات الصغيرات والكبيرات أيضا , اما البنطلون الجينز فهو من الأزرق الفاتح وبوت بنفس درجة البلوزة الجميلة لتجعل الموديل ينطق بالأنوثة .

 

 

 

لكل بنوتة مودرن تحب الموضة والشياكة ,موديل غاية فى الجمال يجعل طلتك أكثر جمالا , مكون من بلوزة طويلة واسعة بدرجة رائعة من الأزرق الداكن ومزينة بحزام عريض من الجلد يجعل من البلوزة موديل مميز ومختلف , والبنطلون من اللون الأزرق الداكن أما الهاف بوت هنا من جلد الشمواه بلونه الأزرق الجميل , كما تلاحظين استخدام اكسسوارات من العقيق والكريستال واللولى التى تعطى للموديل شكلا مختلفا مميزا .

 

فستان ضيق بلون الرمادى الفاتح وبنطلون جينز من الرمادى الداكن , بساطة غير طبيعية وشياكة بلا حدووود , يمكنك اضافة بادى بلون الأسود أو الرمادى الداكن أو ارتداء بالطو اسود أنيق , فكونى دائما ذكية وضيفى القطع التى تناسب الموديل لتجعله أكثر جمالا .

 

 

 

موديل كاجوال عملى للفتاة الجامعية مكون من البنطلون الجينز الاستريت وبلوزة بلون التيركواز الرائع أما البادى فيعتبر اضافة ذكية للموديل جعلت منه شكلا مختلفا وآخر شياكة يجمع بين ألوان كثيرة بخطوط رفيعة بعرض البادى , والبوت هنا من الشمواه البنى بسيط وكتير شيك والحقيبة من الجلد بلونها التيركوازى الرائع .

 

 

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

7 تعليقات على موديلات غاية فى الروعة والجمال … شياكة تستحقيها

  1. koky

    to7faaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaaa

  2. منال ريحان

    موديلات فى قمة الأناقة والجمال .تسلموا

  3. نورا احمد

    موديلات قمة من الاناقة تسلموا

  4. slwan

    حلووووووووووووووووووووووووووووووو جداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا

  5. مررررررررررررررررررررررره روووووووووووووووووووعه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات