أحدث نقوشات مانيكير 2013 « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

أحدث نقوشات مانيكير 2013

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : مكياج
الزيارات : 8,324 views
اكتب تعليق
أحدث نقوشات مانيكير 2013

جمعنا لكِ اليوم مجموعة من أحدث أشكال ونقوشات المانيكير باللون الأسود لعام 2013  لتكوني أول من يطبقها بهذا العام ..

وتتميز هذه المجموعة بلونها الاسود  ولكن بأروع الأشكال التى تتخللها ألوان أخرى وبزخارف ونقوشات مميزة ومواكبة للموضة .. فقد تستغربى من الأسود على الأظافر لكن روعته وجماله تجعلك تعشقينه وتفكرين فى تجربته فهو بالفعل لون رائع مميز ومختلف يعطى ليديكى روعة وجمال مختلفين لما تعودتى عليه , جددى دائما من نفسك وجربى أحدث الصيحات التى تتناسب معكى وسوف تشعرين بتغيرا ملحوظا عليكى … والآن اتركك مع هذه المجموعة لتنتقى ما يناسبك .

مانيكير بخلفية بيضاء مرقطة بالأسود بدوائر صغيرة على الجانبين ودوائر كبيرة في المنتصف بشكل طولي انيق, يجعل اليد أكثر أنوثة وجمال رغم غرابة الاستايل لكنه أكثر من رائع .

مانيكير أسود سادة بدون نقشات ومزين فى طرف الأظافر بالفضى بنفس طريقة الفرنش الرائعة ,لون راقى جدا يجعل يديكى أجمل وأروع , جربيه وكونى أول من تستعمل هذا اللون ستكونين مميزة .

استايل مختلف ورائع للمانيكير الأسود المط المزين باللون الأسود اللامع بنقشات عشوائية رائعة , الأظافر هنا قصيرة مقلمة بشكل جميل وبسيط .

فكرة ناعمة تجمع بين الابيض في الخلفية والأسود في النقوشات على هيئة ورود بلونها الأسود وخطوط طولية باللون الأسود والوردى تجعل من الأظافر شكلا جميلا مميزا ورائعا , سيعجب كل من حولك بهذه النقشة البناتية الجميلة  .

طلة راقية بنفس طريقة الفرنش الفرنسي استعمل فيها المانيكير الأسود وزينت أطراف الأظافر بالجليتر الامع الجميل , هذا المانيكير مناسب للسهرات فتألقى فى سهرتك واظهرى بمظهر جديد وجذاب .

مانكير اسود يكسو الاظافر بالكامل وتم تزيين كل ظفر بنقوشات ملونة بالذهبي والازرق والوردى وغيرها من الالوان المميزة ورسمت وردة بسيطة جميلة تجعل من الظفر شكلا ولا أروع منه ,الأظافر هنا متوسطة الطول ,غاية فى الجمال .

فكرة المانيكير مستوحاة من الاحزمة المزينة بالفصوص البارزة فتكون الخلفية بالمانيكير الأسود ثم تلصق هذه الفصوص اللامعة اعلى كل ظفر بأشكال دائرية مرتبة ومنمقة .

هذا المانيكير مختلف فالخلفية هنا هذه المرة بيضاء والنقوشات مرقطة بنقشات صغيرة بالأسود بشكل عشوائى متناثر فى أطراف الأظافر .

مانيكير اسود ويعلوه طبقة من الجليتر الموزعة بشكل غير منتظم بدرجات مميزة مثل النحاسي والموف وهى مناسبة جدا للسهرات ,يجعل يديكى تتألق بشكل مختلف ومميز ولا أشيك منه هذا الشكل يناسب جميع أزيائك فهو قمة فى الجمال .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

5 تعليقات على أحدث نقوشات مانيكير 2013

  1. fato

    ياااااااااااي جنان

  2. روعه

    تسلم ايدك حياتى

  3. حلووم

    روووووووعه بصراحه رهيب

  4. مشاعل

    ي لبيه روعه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات