حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : شنط و احذية
الزيارات : 13,748 views
اكتب تعليق
حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال

 

هذا الشتاء يسيطر اللون البنى عليه فى الأزياء وجميع مقتنيات المرأة من حقائب وأحذية حتى الاكسسوارات . لذلك حرصنا على أن نقدم لكى هذا الألبوم المتنوع من الحقائب البنية بأشكال وأحجام مختلفة جميعها مصنوعة من الجلد الطبيعى الفاخر , شياكة وأناقة حقيقية فالمرأة لا يمكنها الاستغناء عن حقيبة اليد الخاصة بها ودائما ما تبحث عن الأنيق والعملى الذى يزيد من شياكتها ويجعلها متألقة كما تتمنى أن تكون . اتفضلى معنا لتشاهدى استايلات مختلفة ومتنوعة من الحقائب العملية التى يمكنك استعمالها فى جميع الأوقات ,تعالى اختارى الحقيبة التى تعجبك .

 

حقيبة كبيرة الحجم مصنوعة من الجلد الطبيعى , مصممة من يدين صغيرتين ويد أخرى طويلة لتسهل عليكى استعمالها ,بسيطة ورائعة فى الاستخدام مزينة باكسسوارات فضية بارزة تعطى للحقيبة استايل مودرن أنيق , يمكنك استخدامها فى الجامعة والعمل حتى خروجاتك .

 

 

 

حقيبة يد صغيرة الحجم مميزة بجلدها الأنيق بلونه البنى الداكن مصممة بشكل جميل على أشكال سداسية من نفس الجلد ولا يوجد بها اى اكسسوار سوى الموجود عند فتحة الشنطة ,لها يد صغيرة وأخرى طويلة لتستعمليها كيفما تشائين .

 

 

حقيبة كبيرة من الجلد الناعم متعددة الجيوب الداخلية كثيرة الاستعمال , حقيبة عملية وايضا مودرن وشيك , لا تحتوى على تفاصيل كثيرة , مزينة بحلقتان تمسكان بجيب خارجى كبير ,الذراعان هنا من السلاسل الطويلة التى تزيد من نعومة الحقيبة وجمالها .

 

 

حقيبة صغيرة كتييير استايل تشعرك بالأنوثة والبساطة , تتميز بالذراع الطويل المصنوع من نفس الجلد وبها سوستة خارجية بدلاية ذهبية أنيقة لتحتفظى بها بمتعلقاتك الصغيرة , جميلة وشيك ومناسبة للفتيات الصغيرات .

 

 

حقيبة كتييير استايل صغيرة الحجم على شكل مستطيل مصنوعة من الجلد اللامع على هيئة جلد الثعبان الأنيق , مميزة لصاحبات الذوق الراقى والمميز , ذوق عالى يجمع بين البساطة والشياكة وقوة الشخصية , اجعلى مقتنياتك تتحدث عنكى واختارى ما يناسب شخصيتك .

 

 

حقيبة ولا أروع منها مميزة بجلدها الشتوى الأنيق المبطن بالفرو الناعم الذى يجعلها غاية فى الجمال والتميز فهى حقا حقيبة مميزة جدااا , لا تحتوى على أى تصميمات خارجية سوى  حزام رفيع أعلى الحقيبة به دلاية على شكل قفل ويتدلى على الحقيبة مفتاح ذهبى جميل ,ذراع الحقيبة مزين بسلسلة ذهبية مع الجلد لتزيد من أناقتها … حقا هى عنوان الأناقة والجمال .

 

هذه الحقيبة مختلفة ومميزة بتصميمها الجميل , مصنوع من الجلد على هيئة كسرات متقاربة بشكل لطيف , نعومة الجلد تجعل منها شكلا مميزا , ويعلوها جيبين بغطائين من الجلد الناعم وتقفل الحقيبة بقفل ذهبى مميز ,الذراع من الجلد المضفر تمسك بالحقيبة بحلقتان ذهبيتان ولها ذراع أخرى مصنوعة من الجلد الرفيع ..حقيبة عملية وجميلة تدل على الذوق الراقى .

 

 

حقيبة مودرن رائعة ومميزة , اشتهر هذا الاستايل فى الآونة الأخيرة بين الفتيات الصغيرات وأيضا السيدات محبات البساطة , مميزة بتصميم الجلد بشكل مختلف ولكنه أنيق مزينة بفتحة معدنية يدخل بها القفل لغلق الحقيبة ,الذراع هنا من سلسلة ذهبية طويلة ,يمكنك أن تقتنيها لتزيدى من شياكتك وتألقك ولتصبحى مميزة وأنيقة دائما .

 

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

5 تعليقات على حقائب يد عملية .. روعة فى الشياكة والجمال

  1. رائعة وفي غاية الموضه والجمال

  2. أنا من عاشقات الحقائب النادره الراقية الجميله لافت نظري ايضاً في آخر صورة تلك الغوائش او الاساور العريضة قمة الروعة والأناقة ..

  3. الحاجات شيك اوى وحلوة جدا
    ياريت رابط الفيس بوك تبع الصفحة دى

  4. NORA

    7A9AIB JAMILA W FI %ONTAHA RAW3A

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات