ديكورات حمامات فخمة للفيلات .. ولا أروع منها

اثاث و ديكورات

هل ترغبين فى أن يكون لديكِ حماما فخما بعيدا عن التصميمات التقليدية العادية ؟ هل مللتى من حمامك وترغبين فى تغييره ؟ وان كنتى عروس وتبحثين عن الفخامة والجمال , الى كل المحبين للتميز والتجديد ,

اليكِ  انتى عزيزتى ديكورات حمامات فخمة , الشياكة والجمال والرقى عنوان تصميماتها ,فتعالى اختارى ما يعجبك فهذه مجموعة مميزة لأشيك الحمامات , حقا ستشعرين فيها وكأنك فى عالم آخر منفصل عن المنزل تماما , اليكم أجمل حمامات يمكن مشاهدتها .

 

حمام غاية فى الفخامة والجمال مصمم بطراز عريق مكون من أعمدة من الرخام البنى الفاخر , يتوسط الحمام  بانيو بشكل بيضاوى جميل وحوله طراز كبير من الرخام البنى والسيراميك هنا بدرجة البيج الرائع المتناسق مع لون الرخام , أما الشرفة فهى جانبية من الزجاج المنسدل عليها ستارة شيفون بشكل درابية صغيرة , والزهور المجففة تزين المكان وتعطيه شكلا مبدعا .

حمام بمساحة كبيرة ,مميز بالمرايا المعلقة على حوائطه بشكل يزيد من اتساع المكان ,البانيو هنا اخذ زاوية من الحمام بشكل رائع و الطراز حوله من الرخام الفاخر بأكثر من لون يجمع بين البنى والبيج , الحوض يأخذ جانبا آخر من الحمام مقفل حوله بدولاب من الخشب بأدراج كثيرة تستخدم لأغراض الحمام والمرآة وضعت فوق الحوض لتجعل الديكور مميزا .

 

حمام راقى جدا بألوان أروع وأجمل ما يكون , الجاكوزى يأخذ حيزا جانبيا مميزا وفى نفس الوقت استغل المساحة وبجانبه دولاب لأغراض الحمام مثل الفوط والشامبوهات وغيرها ,ويعلو الدولاب حوضين رائعين باستايل مودرن ولا أروع منه , الاضاءة هنا تلعب دورا أساسيا فى جمال المكان .

حمام مكون من حوضين جانبيين يتوسطهما ورود طبيعية لتزين المكان ,البانيو يتوسط الحمام باطار خشبى كبير يجعله جزءا منفصلا عن المكان ووجود كنبة من الجلد البنى هنا لمزيد من الاستجمام وآخذ قسط من الراحة .

حمام برتقالى زاهى مساحته متوسطة واستغلت المساحة هنا الاستغلال الأمثل , البانيو هنا يأخذ شكل المستطيل لكى لا يأخذ حيزا كبيرا وبجانبه الحوض صمم داخل الحائط بشكل مبتكر وبسيط والمرحاض هنا يأخذ الجانب الآخر ويعلوه شباكا زجاجيا كبيرا يجعل للحمام روح مختلفة وجميلة .

حمام فخم للفيلات الضخمة الراقية , فهو تصميم يمزج بين الرقى والتصاميم العتيقة التى تشبه القصور , البانيو دائرى بمنتصف الحمام بطراز من الرخام المشبح بتشبيحات خفيفة , وعلى الجانين الأحواض متداخلة بالدواليب الخشبية الفخمة المتناسقة اللون مع لون أرضية الحمام والحوائط .

 

طراز مختلف من الحمامات فالبانيو هنا منفضل بدرجات من السلم الرخامى الجميل مزين بعمود من الرخام والشرفات هنا زجاجية كبيرة والدولاب هنا مصنوع من الخشب البيج بنفس لون الرخام والأرضيات .

 

حمام جميل يوحى بالهدوء والجمال الشرف الزجاجية بلونها الأزرق تعطى شكلا مختلفا للحمام عن الحمامات التقليدية والبانيو هنا أخذ جانبا محاطا بالرخام ومقفل بالخشب وزين بالشموع الرائعة التى تزيد من هدوء وجمال الحمام .

 

 

 

7 thoughts on “ديكورات حمامات فخمة للفيلات .. ولا أروع منها

Comments are closed.