أفضل أزياء أسبوع الموضة في روسيا

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

في جولة شيقة بين عروض أسبوع الموضة في نيويورك ولندن وميلانو وباريس ربيع 2016 ، لقد حافظت على قطار الموضة المتداول على طول الطريق وصولا إلى موسكو، حيث استغرق الموسم ال32 من مرسيدس بنز أسبوع الموضة في روسيا ، هناك الكثير من الآراء والتعليقات على ما قدم في أسابيع الموضة التي أشعلت اهتمامنا خلال الأيام الماضية حتى الآن .

إنها مجموعة غنية بالتصاميم المتنوعة التي نتنقل بينها لنشاهد أفضل وأروع ما قدم ، تابعوها معنا من خلال السطور التالي .

 

VIVA VOX
كانت مجموعة المصمم Oleg Ovseev التي تضم حشد مبهج من الجمهور وخاصة من بينهم الصحافة الدولية التي رصدت ما قدم من عروض برغم أنها لم تكن المفضلة ضمن العلامات التجارية لكنها مصممة بشكل جيد جداً التي ضمت سلسلة ضخمة من المعاطف الطويلة التي تصل إلى الركبة والفساتين الناعمة والعديد من الأزياء المصنوعة من النسيج عالي الجودة ، خلال العرض كانت حركة الأنسجة الهائلة أعطت تأثير سحابة دخان حول أقدامهم بشكل مثير وجذاب .

IVKA
المصممة Ivka Anastasia هي خريجة Central Saint Martins التي بدأت حياتها المهنية باعتبارها رسامة الفن التعبيري التجريدي ، يمكنك أن تشعر مع عرض الأزياء المقدم المتأثرة بالأشكال ذات الحجم الكبير ، إنها مثالية لفتاة المدينة واثقة لكن المتعبة والتي تحب التمسك بالزي الرسمي.

SALLE DE MODE
المصمم الجورجى Georgian Salome جاء عرض الأزياء مشبعاً بالخيال العلمي حيث تمزيزت أحدث مجموعاتها من الرأس إلى أخمص القدمين باللون الأسود المصممة من الجلود والشيفون وتزينت بالأحزمة من أعلى التصميم .

IGOR GULYAEV
نستعرض معاً الثوب الأخضر للمصمم Gulyaev المستوحى من معطف طويل متأثراً في تصميماته بالفراء ، يزين الخصر حزام من رباط رفيع باللون الأسود تزين احدى جانبي الثوب بالخيوط المتشابكة باللون الأسود .

2-horz

3-horz

5-horz

7-horz

4-horz

8-horz