أفضل النصائح للحصول على شعر طويل

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

سيدتي .. هل تريدي إطالة شعرك لكن الكريمات و المنتجات تُكلفك الكثير من الأموال ؟
إن الكريمات المغذية للشعر و الشامبو و المنتجات الأخرى التي تجعل شعرك ينمو أطول و بقوة لا يمكنك التعرف عليها بسهولة فإن كثرة المنتجات أصبحت تسبب التشتت لدى الكثير من النساء بالإضافة إلى ثمنها المرتفع الذي يجعل الاستمرار على استخدامها من الأمور الصعبة .
إن الشعر الطويل سوف يكون محور اهتمامنا في مقالنا تابعي معنا أهم النصائح التي نقدمها لك فإن نتائجها فعالة …

البصل
قد تشعري بالإزعاج عندما ذكرنا لك مكون البصل لكنه فعال جداً و لن يترك لرائحته أثر في شعرك ، يمكنك عمل معجون من البصل و يفرك به فروة الرأس و يترك لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالشامبو ، الاستمرار على هذه الطريقة مرة كل اسبوع تعمل على منع سقوط الشعر و زيادة نمو شعرك.
أيضاً يمكنك أن تقشري البصل و تتركيه يغلي في الماء ثم تستخدمي تتركيه ليبرد و يستخدم في غسل الشعر سوف تحصلي على بريق ولمعان للشعرك .

الليمون
اخلطي الليمون مع زيت الخردل ثم يوضع على فروة الرأس مع التدليك و يترك لمدة ساعة كاملة و يغسل بالماء ، هذه الطريقة تساعد على منع قشرة الرأس التي تسبب سقوط الشعر .

الثوم
افرمي الثوم و يدلك به فروة الرأس فإنه يعمل على تدفق الدورة الدموية التي تساعد في تغذية شعرك و تحفيز النمو .

البيض والزبادي
قومي بتحضير قناع من البيض والزبادي و يوضع على الشعر النظيف لمدة 20 دقيقة و يغسل بالماء البارد و الشامبو فإنه يمنع قشرة الرأس و يترك الشعر ناعم وقوي .

زيت الجوجوبا
يمكنك خلط العسل مع زيت الجوجوبا على فروة الرأس لمدة نصف ساعة ثم يشطف بالماء الدافئ ، و يمكنك استبدال زيت الجوجوبا في حين عدم توفره بزيت جوز الهند .

1 thought on “أفضل النصائح للحصول على شعر طويل

Comments are closed.