أنماط مختلفة لتحديد العين بالآيلاينر

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

يعتبر تحديد العين من أهم الخطوات الأساسية التي يعتمد عليها مكياجك خاصة استخدم الآيلاينر فإنه من أحدث صيحات الموضة التي تعود بقوة من جديد هذا الموسم خاصة رسمة عين القطة ، و هناك العديد من أشكال رسم العين و تحديدها بالآيلاينر بنمط عين القطة منها البسيط و الناعم و منا أشكال تتراوح بين الجريء و سموكي و ذو ظلال قاتمة كل هذا سوف نتعرف عليه معاً من خلال مقالنا هذا .

تحديد العين باستخدام الآيلاينر بأشكال متنوعة من رسمة عين القطة

النمط الأول
عين القطة برسمة بسيطة و خط رفيع جداً مع استخدام ظلال العين على الجفن العلوي فقط مع دمج اللون الأسود مع الرمادي و الأبيض لتخفيف اللون و يصبح أكثر بساطة .

النمط الثاني
عين القطة بتصميم جريء و هو تحديد العين بالآيلاينر الأسود القاتم مع اخذ زاوية خارجية طويلة متصلة مع خط من الآيلاينر الذي يحدد العين من أسفل ، هذا النمط جريء جداً و يمنح العين اتساع أكبر خاصة مع استخدام قلم الكحل الأبيض داخل العين .

النمط الثالث
الآيلاينر بلون مختلف حيث يمكنك استخدام الآيلاينر باللون البني لتحديد العين بخط عريض على الجفن العلوي و استخدام لمسه من الماسكارا .

النمط الرابع
رسمة عين القطة الكلاسيكية و هي من خلال رسم العين بالكامل من أعلى الجفن بخط متوسط السُمك يعلو خط الرموش متجها إلى الخارج بزاوية أعلى في اتجاه الحاجب ، أما الجفن السفلي يمكنك استخدام الآيرينر بمنتصف العين الخارجي ممتداً إلى الخارج ، و يمكنك استخدام الظلال على الجفن السفلي استعاضة عن الآيلاينر .

النمط الخامس
رسمة عين القطة سموكي و هي استخدام الآيلاينر الأسود على الجفن العلوي و السفلي مع استخدام قلم الكحل السود داخل العين و دمج ظلال الجفون باللون الأسود مع الألوان الداكنة و منح العين بريق جذاب من اتجاه الزاوية الداخلية بواسطة الظلال اللامعة باللون الشفاف أو الأبيض .

3-horz 5-horz 6-horz 9-horz 10-horz 12-horz 14-horz 4-horz 8-horz 11-horz