إطلالة اليوم … تألقي بأجمل ألوان الربيع

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

إطلالتنا اليوم تجعلك تنطلقي بأجمل الألوان المبهجة و الزاهية و الراقية ، لقد جمعت لك تشكيلة متنوعة من الأزياء الجديدة الملائمة لفصل الربيع و الصيف لعام 2016 .

إن ما يميز هذا الموسم أن جميع درجات الألوان الهادئة و الزاهية يمكنك ارتدائها فإن هذا العام ألوان الطبيعة هي أحدث اتجاهات الموضة ، لذلك لا تقيدي نفسك بألوان محددة و اطلقي لخيالك العنان و ارتدي الألوان التي تفضليها و الأقرب إلى قلبك و قومي بتنسيقها بأسلوب مميز و ألوان تتماشى معها .

في هذه المجموعة من الموديلات و الأفكار التي أقدمها لك لإطلالة اليوم سوف تلاحظي أنها تحتوي على أنماط مختلفة من الفستان القصير إلى البلوزة و الكارديجان و الشميز تم تنسيقهم بأفكار عملية تجعل كل قطعة من الملابس ستايل رائع جداً تتمني ارتدائه حقاً .

الآن افتحي خزانتك و ابحثي عن أزيائك التي لم ترتديها اعتقاداً منك بأنها غير صالحة ، قومي بإضافة قطعة أخرى مثل بوليرو جديد أو جاكيت أو بنطلون مع إضافة قطعة من الاكسسوارات و تألقي بإطلالة متجددة لن تشعري أبداً بأنها قديمة .
على هذا الأسلوب يمكنك تنسيق العديد من قطع ملابسك الموجودة لديك من الموسم الماضي ، استعيني بها و جدديها بذكاء و ذوق بما يتماشى مع أنماط هذا العام .

فيما يلي مجموعة متنوعة من أزياء الربيع و الصيف لعام 2016 التي تم تنسيقها بأسلوب مودرن عصري و أنيق ، نقترحها عليكم لتستوحي منها إطلالات متنوعة لليوم ، أتمنى أن تجربيها و غيري الأسلوب التقليدي و تألقي بستايل مودرن عملي و بسيط بأقل تكلفة و بأفكار متجددة ، شاهديها معنا و أخبرينا برأيك فيها و بنتيجة تجربتك .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz