إطلالة اليوم .. ستايل بسيط وأنيق لفترة النهار

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

موعدنا مرة أخرى مع إطلالة اليوم و التي نقدم إليكم مجموعة من الاقتراحات التي يسهل تطبيقها و تكون بمثابة مساعدة لاختياراتكم التي تجدون بعض الحيرة فيما ترتدون كل يوم .

إطلالتك اليوم سوف تعتمد على اللوك البسيط و العملي الذي يستخدم فيه قطعتين أو ثلاثة قطع من الملابس بأفكار رائعة و ألوان مميزة تمنحك الشكل الجميل خلال فترة النهار .

سوف نجمع في هذه الإطلالات و ننسق بينها و بين ثلاث قطع مهمة هي البلوزة أو القميص مع البنطلون و الكارديجان أو الجاكيت … كيف سيتم ذلك ؟

أولاً الكارديجان … قطعة رائعة عملية جداً يمكنك ارتدائها بكل سهولة مع البلوزة و القميص فإنها تمنحك الشكل البسيط و المميز بخلاف الجاكيت الذي يجعلك تتقيدي بستايل محدد .

ثانيا ً الجاكيت … هو قطعة أنيقة بكل المقاييس و يمنحك اللون العملي الذي يناسبك في العمل أو الجامعة ، لذلك غذا كنتِ تتوجهين للجامعة فإننا ننصحك بارتداء الجاكيت مع القميص و البنطلون .

ثالثاً البلوزة و القميص … كل معاني الأنوثة تنطلق من قطعة بلوزة بسيطة بألوان صريحة أو هادئة أهم شيء هو التنسيق الصحيح ، و القميص من أفضل قطع الملابس التي تمنحك الحرية في الستايل و الحركة أيضاً فبإممكانك ارتداء القميص بلون حيادي أو مطبوع بالورود فإنها مناسبة للربيع و الصيف أو بصمم بخطوط ” مقلم ” فإنه نمط رائع حقاً .

رابعاً البنطلون … من منا يمكنها الاستغناء عن هذه القطعة ؟ بالفعل اختيار صعب فإن البنطلون من أساسيات إطلالتك خاصة إذا كانت في فترة النهار لأنك تحتاجين إلى الملابس الأكثر عملية و التي تمنحك الراحة و تساعدك على سرعة التحرك و القيام بالمهام التي تستلزمها فترة النهار من نشاطات يومية مختلفة .

والآن تعالي معي شاهدي إقراحاتنا إليك اليوم لإطلالة رائعة و عملية خلال فترة النهار ، انتظروني و إطلالالت جديدة لحياتنا اليومية .

 

1-horz 3-horz 4-horz

5-horz

6-horz 7-horz 8-horz  9-horz 10-horz 11-horz 12-horz 13-horz