اكسسوارات على الطريق مزيج بين الواقع والخيال

مجوهرات واكسسوارات

ندى الجاسر – موقع أزياء:

على الطريق ” حملة العلامة التجارية بارفواه التي يأخذنا فيها إلى عالم من الاكسسوارات والكماليات التي تحتاجها المرأة ، لقد أطلقت بارفواه أخيرا مجموعة ربيع وصيف 2016 التي يجسد فيها الجماليات والملحقات للعلامة التجارية البرتغالية والتصميمات بنمط جديد ومميز يشعرنا بالدفء والجمال هذا الربيع والحياة بشكل عام .

بارفواه ربيع جديد في 2016 الذي يضم مجموعة الإكسسوارات، والذي يوفر لنا مع مجموعة لا نهاية لها من الكماليات لجعل هذا الربيع مختلف من نوعه هذا الموسم والذي لا تنسى، تصميمات مثالية وخاصة بالنسبة لأولئك الذين يفضلون المقتنيات الجذابة واللافتة للأنظار .

إن مجموعة بارفواه مزيج بين قصة واقع الحياة والحلم حينما تلقي الضوء على مقتنيات المرأة وتعبر عنها في مجموعة تصميمات تُغنيها عن البحث في الكثير من العلامات والماركات ، قدمت تصميماتها بنمط مختلف يداعب جمال المرأة العصرية ويقدم جميع مستلزماتها من قطع اكسسوارات أو وشاح أو حقيبة وغيرها من الاكسسوارات التي لا نهاية لها ، فإنها تفتح طريق واسع أمام المرأة لتجعلها في كوكب آخر من الأناقة والحلم والخيال .

بارفواه ربيع وصيف 2016 خط الإكسسوارات الذي يتميز بشكل أساسي على تقديم أجزاء على شكل هندسي بالتفاصيل كلها لتقدم مزيج بين البساطة والتعقيد ، كما يضم تقنيات التصنيع المحسنة والمعدلة التي تجعل المصنوعات والمشغولات اليدوية فريدة من نوعها .

العلامة التجارية بارفواه قدمت التصميمات المصنوعة بمزيج من الذهب والفضة وحتى البرونزية ، وإعطاء تشكيلة لمسات رائعة من الألوان تجعلها مناسبة لكل امرأة ، تلك التصميمات والاكسسوارات المرصعة بشكل دقيق جداً وصغير ذات لمعان وبريق ساحر ، كما أن التطريز يكمل التصميمات أناقة ويزينها بشكل مبدع وجميل بالفعل .
ندعوكم بإلقاء نظرة على تصميمات بارفواه ذات لمسه الإبداع وروح الشياكة في كل قطعة من تصميماتها التي اتخذت التشكيلات الهندسية جزءاً من وحي تصميماتها المتنوعة والأنيقة .

71

73

74

72