الأنوثة و الفخامة عنوان فساتين زفاف Daria Karlozi

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

فساتين الزفاف المذهلة التي تجسد الشكل الأنثوي في الصور الظلية الجذابة و التي مازالت تنقل هذا الشعور و كأن العروس أميرة حالمة جسدتها داريا Karlozi هي العلامة التجارية الأزياء الشعبية في أوكرانيا.

Daria Karlozi تقدم مجموعة متنوعة من أزياء العرائس الحديثة المصنوعة من الأقمشة الطبيعية، و التطريز اليدوي الراقي و أجود أنواع الدانتيل .

إن فساتين زفاف Daria Karlozi فريدة من نوعها تصميمات تنطق بالفخامة و الترف ، الدانتيل يجعلها أكثر أناقة و رقي حيث اتسمت مجموعة زفاف Daria Karlozi بالطلة الملكية الراقية التي تجعل المرأة ملكة متوجة في حفل زفافها حيث التصميمات المنفوشة و الذيل الطويل المطرز بأناقة و فن ملحوظ في كل تصميم ، فإن منطقة الصدر ظهر أيضاً بتصميمات لامعة منه ما هو مزود بكم من التل المطرز ومنه بدون أكمام بتصميم أكثر انسيابية و جمال ، الفساتين مصممة من طبقات من التل الطبيعي و مزينة بالدنتيل الفاخر الذي يزيد الفستان سحراً و نعومة .

إن فساتين زفاف Daria Karlozi تحاكي أنوثة العروس و تجعلها متألقة لتكون في أبهى صورة لها و في كامل جمالها و سحرها .
سوف نقدم إليكم هذه المجموعة الراقية من فساتين الزفاف بتوقيع Daria Karlozi حيث الأناقة و النعومة و الفخامة ، أرقى التصميمات النابضة بالسحر و الرقي لجمال عروس المستقبل الباحثة عن فستان زفافها .

1

2

3

4

5

6

7

9

10

11

12

13

14

15

16