البطيخ والكرز من أفضل الفواكه للحد من دهون البطن

رجيم و رشاقة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

ثمار الصيف رائعة لإشباع الشهية بمذاقها الجميل و إضافة إشراقة و نضارة البشرة لكن أيضاً يمكنها تنحيف البطن و التخلص من الدهون الزائدة لتبدو رشيقة بدون تراكم للدهون .

هناك العديد من الفواكه الصيفية التي تمنح جسمك الصحة و بشرتك النضارة و أيضاً تساهم بنسبة كبيرة في التخلص من البطن و إنقاص الوزن ،ما هي تلك الثمار الشهية ؟

البطيخ
يحتوي البطيخ على نسبة 80 % من الماء و هذا يعني أنه أفضل فاكهة الصيف التي تعمل على مكافحة احتباس السوائل و اشباع الشهية فإن البطيخ يحتوي على 30 سعرة حرارية فقط لكل 100 غرام مما يجعله من أفضل الوسائل لإنقاص الوزن و الشعور بالشبع لأطول فترة ممكنة ، كما أنه يحتوي على جرعات عالية من المواد المضادة للاكسدة التي تحمي الجسم و تعمل على تأخير الشيخوخة .

الفراولة
الفراولة لها دور عظيم في الحصول على الوزن المثالي لذلك ينصح بأن تكون من ضمن عناصر النظام الغذائي ، فإن الفراولة تحارب احتباس السوائل بالجسم التي تنتهي بظهور السيلوليت و تقضي على السموم بالجسم و تنقية الجسم و تحسين حركة الأمعاء .

الكرز
الكرز هو واحد من أفضل الفواكه الصيفية التي تمنح الجسم الطاقة و تحتفظ بالسوائل ، كما أنه غني بالبوتاسيوم و المياه ، فإنه يعمل على تحفيز القضاء على السموم من الجسم و الحد من الدهون، مما يجعله عنصراً مثالياً لتنحيف البطن و الحصول على بطن مسطحة .

الشمام
إنها بالفعل ثمرة لذيذة و غنية جداً بالماء و فيتامينات B و C و مضادات الأكسدة و المعادن التي تعمل على الحد من احتباس السوائل بالجسم و إزالة الدهون في منطقة البطن بسهولة و طرد السموم و تحسين حركة الأمعاء ، فإن الشمام يمنح الجسم عدد قليل جداً من السعرات الحرارية مما يجعله وجبة مشهية و مشبعة و مثالية للتخسيس .