الفساتين القصيرة لإطلالة تنطق بالحيوية والجمال

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الأجازات الصيفية و تجمعات الأصدقاء و النزهات و غيرها من ليالي الصيف الجميلة تشتعل بالحيوية و الجمال فكوني في أجمل و أروع إطلالاتك ، و يعتبر الفستان القصير من أهم اتجاهات موضة صيف 2016 حيث اهتمت دور الأزياء بتقديم الفساتين المطبوعة بالزهور و التشكيلات المستوحاة من الطبيعة بالإضافة إلى أجمل اللوان الحيادية منها الممزوج بأكثر من لون و منها التصميمات و الفساتين التي اعتمدت على اللون الواحد .

فساتين تشبه أيام الطفولة ببساطة تصميمها و أيام المراهقة بشقاوتها و انطلاقها و أيام الشباب بأنوثتها البارزة من صميم الأفكار المقدمة بها .
إجمعي كل سمات الجمال و النقاء في ثوب يمكنك ارتدائه بكل ثقة بين صديقاتك و تكوني بثوب أنيق و بسيط يحمل بين طياته معاني الجمال و الأنوثة الحقيقية .

جميلتي … الفستان مازال حتى الآن قطعتك المفضلة و الثوب الذي تعتز به و تفضله كل إمرأة ، انتقينا لك منها أبرز و أحدث خطوط الموضة التي اعتمدت على تقديم الفساتين القصيرة بتصميمات بسيطة مستوحاة من الطراز الكلاسيكي القديم الذي يعود مرة أخرى بسمات عصرية حديثة تنطق بالسحر و الجمال و مفعمة بالأنوثة .

الفساتين المطبوعة
إنها مناسبة جداً للاستمتاع بليلي الصيف على الشواطيء و المصايف و توحي بحب الحياة بل إنها تنطق بالحياة و حب الطبيعة المبهجة ، اختاري الفساتين المطبوعة ذات الزخارف الهادئة و البسيطة ذات الألوان الممزوجة بذوق و فن حتى لا تكوني مركز انتقاد الغير خاصة أن فصل الصيف يحتاج للألوان الناعمة البعيدة عن الدرجات الصارخة .

الفساتين ذات الألوان الحيادية
من أبرز التصميمات التي تلائم الكثير من الأذواق ، فإن هناك نسبة كبيرة من السيدات لا تفضل الأقمشة المطبوعة و تحب الألوان الحيادية التي تشعر و كأنها تعبر عن شخصيتها في ثوبها حيادي اللون .

2-tile

3-tile

1-tile

4-tile 5-tile 6-tile 7-tile 8-tile 9-tile 10-tile