النظارات الكبيرة أحدث صيحات ربيع 2016

مجوهرات واكسسوارات

جواهر العيسى – موقع أزياء:

إنها صيحة جديدة في عالم الموضة أطلقتها العلامة الشهيرة غوتشي Gucci لطرح مجموعة من النظارات الكبيرة التي تغطي نصف الوجه لتمنح رؤية مثالية .
استعرض على المنصة مجموعة ذكية لأفضل نسخة من النظارات التي تعتبر أفضل التصميمات الدولية مصممة 2015 من مجلس الأزياء البريطاني و التي قدمت لعروض ربيع و صيف 2016 ، نماذج في النظارات المربعة الضخمة. و دعا النقاد إلى اتجاه جديد أكثر رواجا و أناقة .

ظهرت الفتيات في العرض مرتديات النظارات الكبيرة و القبعات و الجوارب الصوف، و السترات و التنانير الطويلة، و في الوقت نفسه فاتنة بشكل لا يمكن تصديقه ، لأول مرة في تاريخ النظارات الشمسية الأزياء لم تعد ترتبط مع أسلوب الأزياء بل أصبحت جزءا كاملا الاطلالة .

خلال العرض تألقت الفتيات بمكياج بسيط ورائع لم يشتت الأنظار بل كان إضافة رائعة للنظارات جعلها أكثر بريقاً و تألقاً ، المكياج لم يرسم الوجه بالكامل بل اعتمد على تخصيص عيون مشرقة من خلال ظلال الجفون باللون البيج الطبيعي و البني الناعم و اعتمد على إطالة الرموش بالماسكارا.

و تظهر تصميمات إميليو بوتشي Emilo Pucci حيث تألقت بها العارضات على المنصة في ملابس رومانسية و نظارات مستقبلية شفافة حجم الإطار مستوحى تقريبا من قناع التزلج على الجليد .

في مجموعات الربيع و الصيف لعام 2016 قدمت العلامة التجارية إطارات النظارات متعددة الألوان التي سوف تغير اتجاهات الموضة في الأعوام المقبلة ، برغم كبر حجم النظارات الشمسية إلا أنها لاقت اعجاب و تصفيق الجميع حيث تميزت بالبريق و الألوان الجذابة الفاتنة ، التي جاءت متناغمة مع المكياج و هذا نجاح آخر يضفي على التصميمات مذاق خاص يروق للجميع .

شاهدنا تنوع راقي و مذهل للنظارات الحديثة التي قاربت على أن تكسو الوجه لكنها حتماً إضافة جديدة مميزة للنظارات الشمسية .
2-tile

4-tile

5-tile

3-tile

6-tile