انطلاق معرض الدوحة الدولي السادس لمستلزمات الزفاف والأزياء

مقالات عامة

نوارةالحربي ـ أزياء:

ينطلق في الدوحة اليوم المعرض الدولي السادس لمستلزمات الزفاف والأزياء ويستمرمدة ثلاثة أيام بمشاركة أكثر من مئة شركة من 15 دولة مختلفة ستعرض أحدث ماتوصلت إليه خطوط الموضة في عالم الأعراس والأزياء على مساحة 5000 متر مربع.

وأكدت شركة” قطر إكسبو” الشركة المنظمة لفعاليات المعرض أنها ستقدم عرضا استثنائيا وفريدا في مجال عرض أحدث مستلزمات الزفاف وصناعة الأزياء. وبالإضافة إلى عروض الأزياء التي تقدم من خلال نسخة هذا العام وعلى مدار الساعة قسما جديدا لعرض الإرشادات والوسائل اللازمة لتحسين المظهر العام وذلك بمساعدة مستشار متخصص في هذا المجال.
ولأول مرة في ومن خلال دورة هذا العام تقام مسابقة وجوائز للمصممين الشباب بعنوان “ستبس” حيث يتنافس المصممون الواعدون لنيل الجوائز مما يمكن طلاب الجامعات المرموقة من تحقيق تطلعاتهم.

ويبرز حضور المصمم اللبناني وليد عطاالله ،وهو ضيف الشرف لمعرض الدوحة ،والمصمم الرئيسي للمعرض لهذا العام ،بإعتباره المصمم الأول لأزياء الخليج ولأزياء أكثر من 40 عرضا بعواصم الموضة العالمية ،حيث يعرض أحدث تصاميمه.

وكماصرح السيد هادى على الرئيس التنفيذي للشركة إن المظهر الجديد لمعرض الأعراس 2013 والذي يدعم تحرك المعرض إلى الأمام ويضع الدوحة على خارطة عواصم صناعة الأزياء بالشرق الأوسط. لذا فإننا نعمل باستمرار لتعريف باقي دول العالم بأنشطتنا كما إننا مرتبطون بالعديد من الأحداث العالمية المهمة.وأن العارضين القادمين من كافة أنحاء العالم لعرض منتجاتهم المنتقاه والمتميزة من أزياء الزفاف وخلافه، فإن الحدث يهدف إلى الجمع بين نخبة مصممي الأزياء المتميزين بدولة قطر ووصفائهم بمنطقة الشرق الأوسط وبقية أنحاء العالم.