تألقي في الصيف بأجمل فساتين 2016

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
هل تفكرين في تغيير ستايلك في الصيف ؟ هل تتمنين إطلالة مميزة ؟
إذا كنتِ تفكرين في الحصول على الأناقة و التميز في الصيف فيمكنك أن تُغيري ستايلك بإرتداء الفستان ذو الألوان المبهجة و النقوشات الرائعة و المميزة التي تزيدك جمالاً وتألقاً .

جميلتي … الفستان من أجمل الموديلات المليئة بالأنوثة و الجمال ، فإن الفستان يمنحك الطلة الحالمة التي توحي بذوقك الجميل فإن اختيارك لأزيائك عنوان شخصيتك ، فإذا كنتِ من المُحبات للبساطة و النعومة فاحرصي على ارتداء الفستان فإنه خير اختيار لجمال دائم و أنوثة حالمة .

كيف يمكنك ارتداء الفستان ؟

فترة النهار
يمكنك ارتداء الفستان في جميع الأوقات ،فإذا كنتِ تفكرين في إطلالة بسيطة في فترة النهار يمكنك اختيار الفستان الشيفون ذو الطبقات الناعمة و ارتدي معه الحزام المصنوع من الجلد .

فترة المساء
ارتدي الفستان المنقوش ذو الألوان الداكنة أو الألوان الممزوجة و المتداخلة ، أيضاً الفستان المطبوع من أجمل الاختيارات لفترة المساء .

الجاكيت و البوليرو
ارتدي الجاكيت القصير أو البوليرو أو الكارديجان مع الفستان فإنه موضة الربيع و الصيف 2016 ، فإنها إطلالة مميزة أفضلها شخصياً و ينصح الكثير من المصممين بارتداء الفستان مع قطعة أخرى من الجاكيت أو البوليرو .

الشاطيء
عند التوجه للشواطيء فإن الفستان يمنحك الراحة والانطلاق خاصة إذا كان الفستان مصنوع من الشيفون المنقوش بخطوط ناعمة و ألوان صريحة مستوحاة من الشواطيء و جمال الطبيعة .

 

الآن يمكنك عزيزتي أن تتألقي بالفستان في أجمل إطلالات رائعة و مميزة في جميع الأوقات .

 

18

17

16

 

13

12

11

10

9

8

8

7

6

5

4

3

2

1