جنيفر لورانس تتصدر إعلان ديور لحقائب 2016

شنط و احذية

ندى الجاسر – موقع أزياء:
الممثلة الأمريكية الجميلة جنيفر لورانس تعتبر سفيرة الدار العالمية ديور التي تألقت في جلسة تصويرية للدعاية والإعلان عن حقائب اليد لصيف وربيع 2016 من ديور تلك الدار العالمية التي تقدم كل ما هو جديد في عالم الأزياء والموضة والمجوهرات والجمال .

في جلسة تصويرية تألقت الممثلة الشابة بوجهها الجميل لأخذ لقطات ساحرة وهي تحمل حقائب ديور التي قدمتها الدار في نسخ محدودة ، تم التقاط هذه الصور الدعائية في شقة كريستيان ديور في باريس ضمن الحملة الدعائية الجديدة التي حازت على إعجاب الكثيرين .

حقائب ديور الجديدة متنوعة في التصميم بألوانها الجذابة التي تشع نوراً ونابضة بالحيوية والجمال لتتناسب مع فصلي الصيف والربيع ، حقائب ديور صممت من أجود أنواع الجلود الطبيعة بألوان ملفتة للأنظار .

تألقت جنيفر لورانس في جلسة التصوير بملابس بسيطة جداً تتحدث عن مدى إبداع الحملة والرقي الذي ترسله لعملائها من خلال رسالة بسيطة تتضمنها مجموعة الصور الترويجية ،

امسكت جنيفر لورانس بأجمل مجموعة حقائب منها الحقيبة الذهبية التي اتخذت شعاع جمالها من خيوط الشمس الذهبية ، والحقيبة بلونها النبيتي الداكن والحقيبة بلونها الأبيض الصافي واللون الأسود أيضاً تألق في تصميم عملة لحقيبة ديور .

فإن الممثلة الجميلة تألقت في جلسات تصويرية سابقة للدار للترويج عن منتجات متنوعة من مستحضرات التجميل والأزياء وغيرها من منتجات ديور فإنها سفيرة ديور التي تحمل جميع معاني الجمال .

وجه جنيفر لورانس الجميل يضفي الحيوية في مجموعة الصور التي جمعناها لكم فإنه اختيار موفق يحمل أجمل المعاني لحملة اعلانية ناجحة بكل المقاييس .

مجموعة حقائب ديور عملية تتميز بحجمها الكبير والواسعة من الداخل لتشمل جميع مقتنيات المرأة حتى يمكنها من استخدامها في مجالات مختلفة .

شاهدوا معنا الحملة الإعلانية لحقيبة ديور برعاية الممثلة جنيفر لورانس .

12 14

15

11

21 10 13