ساعات V-Helix الراقية من فيرساتشي

مجوهرات واكسسوارات

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :
ساعات V-Helix مجموعة فيرساتشي Versace الجديدة ، تحفة فنية ذات الحرفية العالية بمنحنيات دقيقة يقدم الساعات في أروع تشكيلة تستعرض دوران جديد للوقت بالزيادة و النقصان كلياً في الوقت المحدد .

 

مجموعة ساعات V-Helix ذات الأشكال الفريدة و الزوايا الغير متوقعة التي تميز هذا التصميم الجميل 39 مم هي ببساطة مذهلة .
إن الإطار الخارجي غير المتماثلة لساعات فيرساتشي Versace الجديدة في مجموعة V-Helix تخلق إحساس ديناميكي للحركة غير مألوف مع تداخل الأسطح الخارجية والداخلية المصقولة ليزيدها فخامة و رقي .

 

واستكمالا للإطار الخارجي المذهل للاتصال الهاتفي هي الضفيرة غير المتماثلة بشكل معقد و المحفورة مع أقسام دقيقة مقوسة متماشية مع التصميم . إن ساعات فيرساتشي Versace تشكيلة فريدة من نوعها باليد حيث تزينها بواحدة من القطع الفنية المحاطة بالأرقام القياسية في شريط بأطوال مختلفة التي يتم ترتيبها بشكل لولبي دقيق للدلالة على الوقت.

 

نقدم إليكم تصميم مبدع متألق مع الصور لساعات فيرساتشي Versace التي قدمتها في خمسة إصدارات من مجموعة V-اللولب المتاحة بما في ذلك تلك التي كان لها الإطار الخارجي المرصع بالألماس البافيه ، تصميمات ساعات فيرساتشي Versace المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ و الذهب و الفضة و الضفيرة السوداء .

 

في ألبوم مميز يضم أروع تشكيلة من ساعات فيرساتشي Versace بمجموعته الجديدة الراقية التي أطلق عليها اسم V-Helix نقدمها لكم لتشاهدوها معنا و تنتقون ما يعجبكم منها .

 

71

72

73

74

75

76

77

78

79

80

81

82