فوائد الشاي الأخضر المدهشة على صحة الشعر والبشرة

الصحة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الشاي الأخضر يحتوي على الكثير من الفوائد المدهشة ليس فقط لصحتك و لكنه مفيد أيضا للبشرة والشعر ، لذلك لا تترددي في استبدال الشاي الأسود بالشاي الأخضر ، لقد أصبح الآن يقدم بالعديد من النكهات إذا كنتِ لا تفضلين مذاق الشاي الأخضر العادي .

يساعد على نمو الشعر
الشاي الاخضر يحتوي على الكثير من مضادات الاكسدة التي تساعد في نمو الشعر بشكل طبيعي و تغذية بصيلات الشعر مما يحفز نمو الشعر.

987-horz

حماية البشرة من الشمس
الشاي الأخضر لا نعتبره كمادة واقية من الشمس، ولكنه يساعد فعلا في الشفاء من الأضرار التي تسببها أشعة الشمس على الجلد ، ومن المعروف أن الشاي الأخضر غني بالمواد المضادة للتأكسد والتي تساعد في تحييد الأضرار الناجمة عن الأشعة فوق البنفسجية الضارة من الشمس، و تهدئة الالتهاب مما يساهم في علاجها و التئامها بسهولة .

تنغيم البشرة و الشعر
الشاي الأخضر مفيد جداً عند استخدامه كقناع على شعرك ، فإنه سوف يجعل شعرك ينمو أقوى و أكثر صحة ، كما أن تناول الشاي الأخضر يجعل لون بشرتك صافيا و متألق و ناعم كما أنه يقلل من ظهور الخطوط الدقيقة و علامات الشيخوخة بالبشرة ، لذلك أنه من المفيد تناول الشاي الأخضر في كلا الاتجاهين سواء تناوله كمشروب أو عند استخدامه كقناع للشعر و البشرة .

علاج للتجاعيد
إذا كنت قلقة بشأن ظهور التجاعيد على بشرتك لا داعي للقلق بعد الآن ، فإن الشاي الأخضريأتي لانقاذ بشرتك بسبب احتوائه على نسبة عالية من مضادات الأكسدة كما تعلمون جميعا مما يحافظ على جسمك متشبعاً بالمواد المضادة للتأكسد التي تساعدك على تقليل فرص ظهور التجاعيد في مرحلة مبكرة من الحياة.