صيحة البولكا .. أفكار عصرية للمانيكير

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

مانيكير البولكا ” النقطة” و هو مستوحى من حبة البازلاء ، ظهرت صيحة البولكا في القرن الثامن عشر في فرنسا ، و التي ازدهرت و انتشرت في منتصف القرن العشرين ، كانت الفتيات تحب هذه الصيحة بجنون مما يجعلها أكثر أنوثة و رومانسية جنبا إلى جنب مع الفساتين المفضلة لديهم وملحقاتها ، و بدأت السيدات تزيين الأظافر بتصميم و أقطار مختلفة .

في بداية ظهور البولكا “نقطة مانيكير ” كانت تتخذ لون أحادي أساسي من المانيكير و دوائر صغيرة على الأظافر ، اليوم تنوعت تصميمات و أشكال و ألوان المانيكير بصيحة البولكا حيث عاد مرة أخرى بصيحات و أشكال و زخارف رائعة على نطاق أوسع من ذلك بكثير .

الموضة في قدوم فصل الربيع هي مانيكير البولكا نقطة الملونة توحي بالبهجة ذات طبعات متنوعة و مثيرة يمكنك تطبيقها بسهولة من خلال إضافة النقطة باللون الذي تفضليه جنبا إلى جنب لون مانيكير أساسي يترك حتى يجف ثم وزعي النقط الملونة مثل ما ترغبين .

مانيكير البولكا باللون الأبيض و الأسود من أفضل التصميمات المثالية التي تلائم جميع الأوقات ، ألوان راقية و جذابة و عصرية يمكنك اتباعها مع العديد من ألوان الملابس مثل الوردي و الأحمر و الأسود و الأبيض و غيرها .

أيضاً اللون الرمادي من الألوان الرائعة عند تطبيق مانيكير البولكا عند تنسيقه مع اللون الوردي الهاديء “الباستيل ” ، المانيكير الأسود يمكنك استخدامه كطبقة اساسية ثم وضع نقاط من المانيكير بألوان الوردي و الأزرق و الأصفر بأشكال كثيرة يمكنك تطبيقها نوضحها لكِ في الألبوم التالي الذي يضم العديد من الأفكار لتطبيق مانيكير الأظافر بأحدث صيحات ربيع و صيف 2016 و هي صيحة البولكا ، بعد مشاهدتك هذه المجموعة المميزة أخبرينا أي منها حاز على إعجابك و سوف تطبقيه في إطلالة الربيع .

1-horz

2-horz

4-horz

5-horz

7-horz

3-horz

6-horz

9-horz