ظلال الكنتور أحدث صيحات المكياج المستوحاة من كيم كارديشان

مكياج

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

في الآونة الأخيرة انتشر أسلوب مكياج الكنتور حيث أول من قامت به النجمة العالمية كيم كارديشان Kim Kardashian مما جعل السيدات يستخدمن ظلال الكنتور سواء بالمساحيق أو الأقلام ، إن الكنتور هو شكل من أشكال إعادة الهيكلة التي يمكن التخلص منه بمجرد غسل البشرة أو استخدام مزيل المكياج ، هذه الصيحة التي تحل محل عمليات التجميل التي تعمل على نحت الوجه و تصغير الأنف و كل الأغراض التي يمكنك قيام عمليات التجميل من أجلها يمكنك استبدالها بالكنتور .
بدأ الاتجاه الكنتوري مع إينستاجرام، الفيسبوك و تويتر من خلال أشرطة الفيديو و الصور مما جعل الفتيات و السيدات يبحثن عن كيفية تعلم الكنتور بأسلوب صحيح و تطبيقه .
على كل فتاة تتجه نحو استخدام الكنتور أن تجرب نفسها العديد من المرات حيث تتعلم كيفية استخدام الظل و إلقاء الضوء على مناطق بعينها لتبرز جمالها و معرفة أي النتجات التي تناسبك ، و كوني على استعداد لتغيير شكل وجهك الذي اعتادت عليه فإنه بالتأكيد سوف يغير شكلك الطبيعي .

إذا كنتِ مهتمة بمكياج ظلال الكنتوري أسلوب كيم كارديشان Kim Kardashian، إذاً فإنكِ بحاجة إلى زيارة دروس مكياج لأنها تُعلمك الحيل و التقنيات التي لا تشوبها شائبة لها و تقدم النصائح الهامة للحصول على إطلالة جميلة مثل النجمات و الممثلات .

فمن المنطقي أن واحداً من أول الدروس التي تأخذينها سيتم لمس التغيير حتى مع استخدامك العادي لمكياجك ، و هذا الأمر يتيح للمرأة الكثير من الثقة بالنفس .