فساتين سهرة قصيرة للسنة الجديدة 2017

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

هل أنتِ جاهزة للسنة الجديدة 2017 ؟ ماذا لديكِ في خزانتك من ملابس تناسب هذه الليلة الجميلة و الاحتفال الذي ننتظره جميعاً ، إذا كنتِ تفكرين في شراء فستان مناسب للسهرة و تفضلين الفساتين القصيرة فإننا نقدم لكِ العديد من الأفكار لشراء فساتين السهرة القصيرة بتصميمات جميلة و أنيقة تناسب جميع الأذواق .

هل اخترت بالفعل ذوق محدد أو لون و نقشة تفكرين في اقتنائها لتكمل مظهرك في السنة الجديدة ؟
إذا كنتي تبحثين عن ثوب الكمال الذي يمكنك ارتدائه في احتفالات رأس السنة يمكنك أن تختاري اللون الأحمر أو الأسود و هناك العديد من النساء التي تفضل الألوان المختلفة فإذا كنتِ من أولئك يمكنك اختيار الألوان النابضة بالحياة و المشرقة .

و تعتبر فساتين السهرة القصيرة عنصر أساسي في خزانة كل امرأة، يمكنك الاختيار من بين العديد من النماذج أكثر أو أقل جاذبية مثل الفساتين تحت الركبة أو حتى الأطول و النصيحة التي نقدمها لك دائما هي ارتداء ما يجعلك تشعرين بالراحة و هذا أمر ضروري أيضا للشعور بالرضا عن إطلالتك .

في العام الجديد و المناسبات الخاصة يمكنك الحصول على إطلالات مختلفة عن المعتاد مثل اختيار الملابس المزينة بالأحجار و المعادن و الترتر أو تختاري الألوان الأكثر حيوية أو الجريئة و الجذابة .

و هناك العديد من الفساتين المثالية لارتدائها في رأس السنة ذات اللون الأحمر المصنوعة من الدانتيل و الحرير و الشيفون و الثياب الضيقة المصنوعة من التل أو الفساتين ذات الكشكشة المصنوعة من الشيفون و أنماط أخرى متنوعة منها ذو الظلال المتداخلة و المطبوعات الرائعة ذات التطريز اللامع و غيرها من الأنماط و التصميمات الجميلة التي تمكنك أن تختاري من بينها و هي كالتالي …

00-horz

01-horz

2-horz

3-horz

5-horz

6-horz

8-horz

9-horz

12-horz

13-horz

15-horz

 

1-horz

4-horz

7-horz

10-horz

14-horz

16-horz