كيفية استخدام ظلال الجفون لنظرة ناعمة

مكياج

جواهر العيسى – موقع أزياء:

ظلال الجفون تمنح عينيكِ جمالاً و سحراً خيالياً ، الكثير من السيدات تهمل هذه الخطوة بالرغم من أنها تضفي على العيون نظرة جميلة و ناعمة ، لكن أهم شيء هو التطبيق الصحيح لظلال الجفون للحصول على الشكل الذي تتمني .

سوف نقوم معكِ بخطوات تعليمية لمعرفة كيفية استخدام ظلال الجفون باللون البنفسجي ، فإننا اختارنا هذا اللون لأنه يمنح عينيكِ الجاذبية و النعومة و الجمال فإنه لون يمكنك التألق به في مكياج النهار و السهرة أيضاً .

نصيحة :
بعد تطبيق مرطب البشرة و كريم الأساس ضعي الكونسيلر تحت العين و احذري من وضعه فوق الجفون فإنه يحدث تشققات بظلال الجفون الخاص بكِ و بالتالي سوف تكون إطلالتك غير صحيحة و بها العديد من العيوب .

كيفية تطبيق ظلال الجفون بشكل بسيط و نتيجة احترافية رائعة .
_ قبل البدء في تطبيق لون ظلال الجفون الذي تفضليه يجب وضع طبقة أساسية أو تمهيدية بلون الظلال الترابي الفاتح ” البيج ” و ابتعدي عن اللون الأبيض فإنه يظهر العينين أكثر ارهاقاً .
_ باستخدام الفرشاة ضعي طبقة رقيقة من ظلال الجفون الذي تريدين على الجفن المتحرك من العين بحركات دائرية بسيطة ، ثم قومي بإضافة اللون كلما شعرتي أنه خفيف حتى تحصلي على الشكل المناسب ، هذه الطريقة تجعل الظلال طبيعية و متدرجة أكثر .
_ يحدد ظلال الجفون بطبقة داكنة من نفس اللون أو اللون البني و مزجه بحركة دائرية حتى يتداخل اللون مع اطار الجفن المتحرك .
_ ضعي اللون الأساسي تحت الحواجب ” عظمة الحاجب ” لتحديدها و تفتيح هذه المنطقة .
_ الآن قومي بعمل على خط الرموش آيلاينر جل باللون الأسود ، ثم وضع لاصق الرموش الصناعية ووضعها بعناية .
_ استخدمي الماسكارا السوداء لاستكمال الاطلالة لتحصلي على شكل جميل لعيونك باستخدام ظلال الجفون بدون أخطاء .

0

0

0

0