كيفية الحصول على بشرة مشرقة صباحاً

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

عند أخذ قسط من الراحة و النوم بعمق نشعر عند استيقاظنا من النوم بالراحة الواضحة على معالم الوجه ، ما رأيك بأن تستمتعي بوجه جميل مشرق دائماً و أفضل عند استيقاظك من النوم ؟
لتكوني دائماً جميلة و تتمتعي بإشراقة و نضارة الوجه عليكِ بمحاربة المشاكل التي تؤثر على جمالك لتتمتعي دائماً ببشرة صافية ، لكن كيف يمكن فعل ذلك ؟
هناك بعض العادات التي إذا اتبعتيها و جعلتيها ضمن نظام حياتك اليومي سوف تكوني جميلة و متألقة في جميع أوقاتك .

المكياج
يجب اختيار المكياج ذو الجودة العالية ، فإن المكياج يكون من خلال وضع طبقة على البشرة التي تسد المسام و اتباع المكياج يومياً لمدة 8 ايام متتالية و النوم به كفيل لأن يظهر علامات تقدم العمر ، لذلك يجب عليكِ اختيار أنواع مضمونة من المكياج و العمل على استخدام مزيل للمكياج لطيف لا يؤذي البشرة مثل مزيل مكياج ” مايبيلين ” الذي ينظف المسام برفق بدون الإضرار بالبشرة .

استخدام كريم الليل
كل واحد منا بحاجة إلى كريم الليل ، فإنه يعمل على الترطيب و يحسن من اشراقة البشرة و مكافحة الشيخوخة و مزيل عيوب البشرة ، فإن البشرة أكثر استفادة في الليل لأنها أقل تعرضاً للمسها مما يجعلها تستقيد بنسبة كبيرة من كريم الليل .

إبقاء زجاجة من المياه بجانب السرير
الماء أصل الحياة و من خلاله سوف تحصلين على بشرة نابضة بالحياة فإن الماء يساعد على الهضم و تنظم التمثيل الغذائي الذي يترتب عليه راحة الجسم التي تظهر من خلال البشرة ، عند القلق من النوم أو عند الاستيقاظ صباحاً تناول الماء لإبقاء بشرتك رطبة خالية من الجفاف .

تناول العشاء الخفيف قبل النوم
تجنبي تناول الأطعمة المقلية و الكربوهيدرات الثقيلة و منتجات الألبان المعقدة و الأطعمة المصنعة خلال وقت العشاء فإن الجسم يجد صعوبة أكبر في هضم هذه الأطعمة مما يجعل الجسم يبذل مجهود أكبر في الهضم و لن تحصلي على البشرة الصافية في الصباح بل العكس ، و احرصي أيضاً على تناول المشروبات الطبيعية .

الاسترخاء
جميع الوجبات الغذائية و التدريبات و المنتجات التي تستخدميها لا يمكن أبداً أن تعمل إذا كنتِ لا تأخذي قسطاً من الراحة ، لذلك خذي بعض الوقت لنفسك كل أسبوع لتحصلي على الاسترخاء .