مجموعة فساتين أنيقة وعصرية للحامل

ازياء و فساتين سهرة

نواره الحربي_أزياء:لن يمنعك حملك من مواكبة أحدث صيحات الموضة.حتي في اختيار ملابس عملك اوسهراتك ستجدين خيارات رآئعة ومريحة لك في فترة حملك ، جمعت لك عزيزتي الحامل مجموعة من الفساتين بتصاميم مميزةلتمتعي باطلالة خريفية عصرية .

أضيفي هذا الفستان الرائع الى مجموعة ملابسك الخاصة بالحمل. يمتاز بطول يصل الى الركبة و مزين بطيات على الجانب تمنح بطنك شكلاً جميلاً.

هذاالفستان الرائع من Seraphine. يمتاز بقصة عصرية و مزين برباط على الخصر يمنحك اطلالة ساحرة. اكملي اطلالتك و ارتديه في العمل او في أمسية ليلية.

 يمتازهذا الفستان بقصة عصرية يمنحك اطلالة ساحرة و مزين بالازرار غلى الياقة. اكملي اطلالتك وارتديه في العمل مع بنطال قماشي او جينز.

أبهري من حولك مع فستان Jenny المميز بطبعاته الحيوية النابضة و قماشه الناعم المريح الذي سيمنحك قياساً مناسباً. يمكنك ارتداؤه للحفلات الصباحية أو حتى المسائية.

تمتعي باطلالة ليلية ساحرة بفستان الحمل الرائع من Seraphine. يمتاز بقصة أنيقة تبرز أنوثتك و مزين بالترتر الذي يضفي بريقاً خاصاً الى اطلالتك. اكملي اطلالتك و ارتديه مع حذاء بكعب عالي و حقيبة يد صغيرة.

طلة عصرية مريحة اثناء الحمل. تضفي طبعات الورود والحزام والتصميم بدون الاكمام لوك ربيعي صيفي انيق.

اليك هذا الفستان الرائع من Seraphine. يمتاز بقصة جذابة بأكمام بطول 3/4 و بقبة جميلة و بطيات على الجانب، كما انه مزين بأزرار بلمسة معتقة.

تمتعي بالتصميم الرائع لهذا الفستان الفضفاض بحزام قابل للفك والتركيب ليضمن مقاساً مريحاً تماماً للحامل.

6 thoughts on “مجموعة فساتين أنيقة وعصرية للحامل

Comments are closed.