مجموعة مانيكير Christian Louboutin بألوان جذابة

مكياج

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

مجموعة طلاء أظافر كريستيان لوبوتان Christian Louboutin التي أطلق عليها اسم سكارابيه Scarabee قدمها بثلاثة إصدارات مستوحاة من قطعة أثرية من الايقونية المصرية ” خنفساء الجعران ” بألوان قوس قزح الغريبة و الجذابة لخريف و شتاء 2015 / 2016 .

يذكر أن حشرة خنفساء الجعران مصدر التفاؤل لدى القدماء المصريين حيث توحي لهم بولادة فكرة جديدة ، مجموعة طلاء أظافر كريستيان لوبوتان Christian Louboutin مستوحاة من ثلاث ألوان جديدة من طلاء الأظافر المثالية لتجميل الأظافر الصيفية التي توحي بالحيوية و الاشراقة و الجمال .

سكارابيه Scarabee طبعة محدودة تبرز ألوان مضيئة، التي اتخذت من لون الخنفساء القزحي تبدو جميلة و معبرة تحت الشمس و لكن أيضا تبدو وكأنها جوهرة ثمينة ليلاً .

مجموعة طلاء أظافر كريستيان لوبوتان Christian Louboutin لإطلالة جذابة نقدمها لكم في معرض خاص يضم ألوانها الجذابة التي هي بمثابة لوحات جمالية خيالية تلهمك بالجمال المذهل في كل إطلالة لكِ ، إن إمرأة كريستيان لوبوتان Christian Louboutin بالتأكيد محظوظة بما يقدمه لها من اهتمام بجمالها بابتكارات غير تقليدية تمنحها السحر و الجاذبية في كل الأوقات .

إنها صيحة جديدة غيرت معنى طلاء الأظافر التقليدي و منحت المرأة سحراً خاصاً بها بمفردها ، رائعة أنتِ عندما تدللي يديكِ بأجمل الألوان القذحية لطلاء أظافر تلمع ببريق الذهب في الليل و ألوان قوس قزح في النهار و بريق أخاذ لا يمكن وصفه في مجموعة طلاء أظافر كريستيان لوبوتان Christian Louboutin .

10

12

14

16

18

19

21

24

26

11

13

17

18

20

22

25

27