نصائح جمالية مذهلة بين يديكِ

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

الجمال هو أكثر الأشياء التي تبحث دائما عنها المرأة في جميع مراحل العمر المختلفة من حياتها ، من منا لا تريد أن تكون دائماً جميلة في جميع حالاتها ؟ بالطبع نحن جميعا نحلم بالجمال لكن هناك بعض المشكلات التي تظهر لتؤرق علينا هذا الحلم مما يجعلنا نسعى و نبحث كثيراً عن حلول أكيدة و منا من يدفع أموال طائلة للتغلب على مثل هذه المشكلات .

في الحقيقة ان لدينا جميعاً أفضل العلاجات و الحلول الطبيعية في منزلنا بل مكونات فعلية تجعلك جميلة و متألقة ، دعونا نعرف كيف ذلك من خلال مقالنا التالي …
نصائح جمالية مذهلة بين يديكِ

كثافة الشعر
إذا كنتِ تعانين من الشعر الخفيف أو التساقط أو لاحظتي أن شعرك في مقدمة الرأس يبدأ في الرجوع للخلف و تساقطه من هذه المنطقة فإنكِ بحاجة ضرورية للعلاج و أفضل المكونات التي تساعدك على التخلص من هذه المشكلة و الحصول على شعر صحي هي الألوة فيرا ( هلام الصبار ) و يفضل أن تستخدمي الطبيعي .
تقسم واحدة من أوراق الصبار و استخراج الهلام منها ثم اضافة قطرات من عصير الليمون وتمزج جيداً ثم تدلك بها فروة الرأس جيداً بحركات دائرية لطيفة جداً و يغسل بالماء البارد بعد مرور نصف ساعة ، كرري هذه الخطوة مرة كل أسبوع سوف تلاحظين نمو الشعر مرة أخرى و زيادة كثافته و لمعانه و قوته .

شباب و نضارة و تفتيح البشرة
كل ذلك يمكنك الحصول عليه بخطوات سهلة جداً ..
أولاً تنظيف البشرة بمنظف خالي من الكحول و يمكنك استخدام قطنة مبللة بالحليب البارد بدلاً منه .
ثانياً ترطيب البشرة و تغذيتها من خلال خليط سهل جداً عبارة عن زيت جوز الهند مضاف إليه كبسولة من زيت فيتامين E و تدلك البشرة و يترك لمدة 20 دقيقة و يغسل بالماء الفاتر .
استمري يومياً على هذه الخطوات و شاهدي بشرتك ذات لون فاتح و إشراقة خيالية و نقاء مذهل بالإضافة إلى تقليل ظهور التجاعيد .