نصائح ووصفات سحرية لجمال بشرتك

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

جمال بشرتك في متناول يديكِ فإذا كنتِ تريدين بشرة صافية و جميلة خالية من الشوائب و تبدو أصغر سناً اتبعي معي هذه النصائح المفيدة التي تمنحك الجمال الطبيعي و البشرة الجميلة الصافية و المشرقة .

تقشير البشرة
للحصول على بشرة مثالية متجددة دائماً يجب أن تتبعي التقشير الأسبوعي بمنتجات آمنة مثل Instant gentle exfoliant أو Peel me perfectly أو 7 day scrub cream rinse-off formula فإنها من المنتجات الفعالة المعروفة تجارياً و التي لا تسبب الأضرار بالبشرة نظراً لأنها تحتوي على المكونات الطبيعية في تركيبتها .

تنظيف البشرة
يمكنك عمل مستحضر طبيعي لتنظيف البشرة و قابض للمسام بواسطة عصير البرتقال كالتالي ..
المكونات :
3 ملاعق كبيرة من عصير البرتقال .
3 ملاعق كبيرة من عصير الليمون .
3 قطرات من زيت البرتقال .

طريقة التحضير و الاستخدام :
تمزج المكونات في زجاجة نظيفة و معقمة مزودة برشاش .
رجي الزجاجة جيداً .
و استخدميها مرتين في اليوم و تحفظ في الثلاجة لحين الاستخدام .

وصفات سحرية لجمال بشرتك

تجديد شباب البشرة و حيويتها
تناولي الغذاء الصحي الذي يمنح بشرتك الشباب الدائم فهناك الكثير من الأغذية التي تحتوي على الكولاجين مثل الجوافة و الجزر و الكيوي و الأناناس غنية بفيتامين A و C و E التي تعمل على شد ترهلات البشرة و محاربة التجاعيد و منحها النضارة و التوهج طبيعياً ، كما يمكنك أن تعتمدي على الخيار في الماسكات الطبيعية و تناوله في صورته الطبيعية مع طبق السلطة و في و جبة الإفطار و العشاء .

ممارسة الرياضة
مارسي أي نوع من الرياضة التي تفضليها في منزلك إذا كنتِ لا تجدي الوقت الكافي للذهاب إلى صالات الجيم ، فهناك الكثير من الحركات الرياضية التي تجدد الدورة الدموية بالجسم لا بد من ممارسة الرياضة لشباب دائم و جسم نشيط و صحة أفضل .