«آي فون5 » من الذهب والماس بـ17 مليون دولار

عالم التقنية

نوارةالحربي ـ أزياء:

هاتف «آي فون 5»، مرصع بالأحجار الكريمة،يبلغ سعره 17.8 مليون دولار أمريكي آخر ما توصل إليه في عالم الموضة .عرض المصمم البريطاني “ستيوارت هيوز” والذي اشتهر بتقديم نماذج مترفة من الأجهزة التقنية ،هاتف آيفون 5 مرصع بالأحجار الكريمة وهو الأغلى في العالم.
فقد أكد ستيوارت هيوز، الخبير في شؤون تصميم وتنفيذ الأجهزة الذكية النادرة والخاصة لرجال الأعمال، أن هاتف “بلاك ديموند” سيكون الهاتف الأغلى في سلسلة هواتف شركة أبل “آيفون 5″، حيث تم تصميمه وتصنيعه خصيصاً لرجل أعمال صيني، دون ذكر أي تفاصيل أخرى، مضيفاً أنه تم تصميم الجهاز بناء على متطلبات رجل الأعمال.

ويأتي الجهاز مهيكلاً بذهب عيار 26 قيراطاً، وتم فيه تنصيب قطعة ألماس سوداء كبيرة مكان الزرار الرئيس للجهاز، ليعج باقي الهيكل الذهبي بأكثر من 600 جوهرة تم جمعها خصيصاً لتصنع غلاف الهاتف الخارجي، و53 جوهرة منها فقط لصناعة الشعار الخاص بشركة أبل على الهاتف.

وأضاف المصمم على موقعه الإلكتروني آيفون 5 وبما فيه المواصفات المعدنية التي يملكها الجهاز والضمانات التي قدمها لرجل الأعمال الصيني،مذيلاً المواصفات بسعر الجهاز لمن يرغب في اقتناء شبيه له بسعر 39 ألف دولار أميركي.

21 thoughts on “«آي فون5 » من الذهب والماس بـ17 مليون دولار

  1. شكلو جميل
    لاكن هذا اسراف فيه ناس محتاجين وأولـ~ـى بـ/ هذه الأموال
    الله يرزق الجميع وإن شاء الله م يبقى فقراء فـ / الارض
    تحياتي

Comments are closed.