أكبر سجادة زهور في العالم..في مهرجان الزهور والحدائق الثامن-بينبع.

أكبر سجادة زهور في العالم..في مهرجان الزهور والحدائق الثامن-بينبع.

مقالات عامة

نوارةالحربي ـ أزياءـ

 تنطلق مساء اليوم الأثنين فعاليات المهرجان الثامن للزهور والحدائق – برعاية الدكتورعلاء بن عبدالله نصيف الرئيس التنفيذي للهيئة الملكية بينبع .
المهرجان سيقام على مساحات واسعة من حديقة المناسبات بمدينة ينبع الصناعية وعلى مساحة تقدر بـ5,000 م2 في الواجهة الجنوبية من مدخل المهرجان وهي عبارة عن مجسمات جمالية من الزهور مأخوذة من بيئة ينبع ويستمر لمدة 12 يومًا،سيتم زراعة مئات الآلاف من الزهور والحوليات ضمن لوحات فنية روعي في تصميمها إضفاء جو من الخضرة المشرقة وألوان مختلفة من الزهور الساحرة.

وأفاد مدير إدارة التشجير بالهيئة الملكية بينبع والمشرف العام على مهرجان الزهور والحدائق الثامن المهندس صالح بن عبدالله الزهراني إن المهرجان سيضم أكبر سجادة زهور في العالم من حيث المساحة وعدد الزهور التي داخل السجادة.
وأوضح إنه تم استقطاب أكثر من 70 شركة متخصصة من داخل المملكة وخارجها في بيع مستلزمات الحدائق والري ومفروشات الحدائق وشركات متخصصة في بيع الزهور والورود الطبيعية، لافتًا إلى تخصيص 9 مواقع للأسر المنتجة بينبع كمشاركة لما يقومون به من أعمال يدوية وإنتاجات خاصة. ويتضمن المهرجان إقامة فعاليات ترفيهية ومسابقات مختلفة، كما تم تصميم سجادة زهور خاصة بالأطفال بمساحة 1500م2 يتم زراعتها بشكل يومي حتى تكتمل في اليوم الأخير، إضافة إلى مسرح خاص بالأطفال لتقديم فعاليات مسرحية متنوعة لإضافة البهجة على الأطفال طوال أيام المهرجان.

 أكبر سجادة زهور في العالم..في مهرجان الزهور والحدائق الثامن-بينبع.

1 thought on “أكبر سجادة زهور في العالم..في مهرجان الزهور والحدائق الثامن-بينبع.

Comments are closed.