أزياء زهير مراد 2015 على البساط الأحمر

ازياء و فساتين سهرة

ريما المشاري ـ موقع أزياء :

نعرف جيداً مدى سحر وجمال أزياء زهير مراد ، دائماً يقدم لنا كل ما يبهرنا من تصميمات ساحرة بارعة تتناغم مع أنوثة المرأة وجمالها ذات خطوط ثابتة وواضحة تشتهر في العالم بجميع أنحائه ، ها هو زهير مراد يقدم مجموعة أزياء خريف 2015 المدهشة ذات أفكار خلابة تجعل قوام المرأة أجمل وأروع .

 

 

لقد استعرض زهير مراد في هذه المجموعة على السجادة الحمراء مهارته في صياغة الزخارف المتقنة وتنفيذها بأدق تقنيات التصميم ، وقدم أروع الألوان وعلى رأسها اللونين الأبيض والأسود بفخامته المعهودة، ولم ينس أن يصمم بدلات وأطقم انسامبل راقية تعيد الى المشهد الفخامة التاريخية في تصميمات دولتشي آند غبانا وفالنتينو.

 

 

شخصيا تنال اعجابي البذلات الراقية بزخارفها الملكية المترفة، وفساتينه السوداء ذات النقوش الأنثوية، كما عشقت تصميمه باللون التركواز الذي تمكن منه بابداع وجعل من هذا اللون بمثابة جوهرة ثمينة بتصميمه الخلاب.. ويبدو أن هذا اللون يسيطر على مخيلة زهير مراد، فقد كان مسيطراً في مجموعته لربيع 2014 بتدريجات بحرية ناعمة.. بينما تبدو تصميماته للجمبسوت بمثابة دعوة لتجربته فقد أثار شهيتي بالفعل!

لا شك أن المجموعة بكاملها تم تنفيذها بابداع خاص بهذا المصمم الفريد، وكلها تشمل قطعا نتمنى اقتنائها، لتكون بمثابة ارث فني لا يضاهى.

 

 

لكل عشاق أزياء زهير مراد هذه المجموعة المتعددة بين الفساتين القصيرة والطويلة والبدلات الأنيقة الفاخرة تعالي شاهدي أحدث تصميماته على البساط الأحمر .