النجوم تزين حملة ماكس مارا ربيع 2016

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:
تدفقت النجوم والأشرطة لتزين حملة ماكس مارا ربيع وصيف 2016 , وكانت Freja Beha Erichsen الوجه الإعلاني للحملة التي ضمت العديد من الملابس المطبوعة في جلسة تصويرية لتمثل الدار الإيطالي لموسم الربيع والصيف .

على خلفية النجوم أطلقت حملة ماكس مارا باللون الأبيض والأسود قلل من حدتها بألوان أخرى تمنح الحملة مزيج من الأساليب والأنماط الجذابة ، حيث ان الاستعانة بوجه Freja Beha Erichsen جعلت لها كاريزما خاصة .

النجوم والأشرطة والأزياء الملاحية أبرز تصميمات ماكس مارا في حملته الجديدة والتي سلطت عليها الأضواء ، حيث ارتدت Freja Beha Erichsen السترات المريحة والسراويل واسعة الأرجل للزينة وهي ترتدي النظارات الشمسية المستديرة مع حقائب اليد بأربطة على غرار حبال وصور الأقمار على شاطئ البحر.

تصميمات ماكس مارا في موسم الربيع والصيف ترتدي الطابع والنمط الكلاسيكي حيث نجح في تقديم هذا الأسلوب الممزوج مع الروح العصرية مما يجعلها أكثر تنوعاً التي قدمت بشكل جيد تضم العديد من النجوم بالإضافة إلى الأشرطة والخطوط التي تشبه الأزياء الملاحية .

هناك عدد كبير من التصميمات ذات اللون الواحد ( الأبيض والأسود ) لكن النجوم والأشرطة أضافت لمستها الخاصة لتجعل من الموديلات أسلوب مميز وجميل ،
جدير بالذكر بأن الحملة التصويرية التي تألقت فيها Freja Beha Erichsen تصوير Mario Sorrenti حيث تم تقديم 70 نمط جذاب و مذهل ذو أسلوب متنوع يسافر بك عبر الزمن ، أجمل التصاميم المطبوعة التي امتزجت باسلوب يجعلها تفوق التخيل برغم مزج أكثر من نمط وشكل لكنها جاءت بأسلوب جميل وجذاب .

حملة ماكس مارا ربيع وصيف 2016 جاءت ناجحة بكل المقاييس مع اختيار الوجه الهاديء Freja Beha Erichsen التي ارتدت النمط الكلاسيكي بكل تعابير الوجه وتصفيفة الشعر والمكياج الذي جاء مكمل لمجموعة كبيرة من أزياء ماكس مارا في حملته الإعلانية الجديدة .

1

2

4

5

6

7

3