دار مانجو تطلق الحملة الإعلانية باللون الفضي

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:
Karlie Kloss هي احدث عارضة أزياء في عالم الموضة و التي أطلقتها دار أزياء مانجو والتي اتبعت نفس خطى Kendall Jenner .

Karlie Kloss البالغة من العمر 23 عاما سفيرة للعلامة التجارية مانجو التي تألقت في الحملة الإعلانية بتصميمات من اللون الفضي البراقة بالترتر والمزينة بالأشرطة والأحزمة ، التي تطابق بشكل رائع قطع معدنية مع الجينز والسترات العادية باللون الأبيض ، الحملة الإعلانية تكشف تطور دار أورانج الأنيقة والمبدعة .
إنها أحدث مجموعة من الفلزات الجديدة وبالتالي مزيج أنيق من الفساتين و الأثواب الماكسي مع الفتحات الأمامية العميقة، والتنانير المطرزة والبلوزات ، المستوحاة من موسيقى الروك النابضة بالحية و المليئة بالمرح بالفعل إنها قطع مذهلة ،

العلامة التجارية مانجو لقد غيرت قليلا استراتيجية الدعاية لهذا العام ، وقدمتها بأسلوب ونمط مميز اعتمد على المجهود المبذول والواضح بالاعتماد على خبرة الحملات السابقة لجون غاليانو، إيلي صعب، جان بول غوتييه ودونا كاران.

سوف نلاحظ معاً التصاميم العصرية ذات اللون الفضي الساحر البراق الذي خط الأنظار في الحملة الرائجة والناجحة التي نأمل أن تلقى إقبالاً كبيراً كما هو متوقع بناءاً عن الحملة الإعلانية التي اتخذت عارضة الأزياء الشابة Karlie Kloss سفيرة لها وقامت بجلسة تصويرية مبدعة ذات مجهود ملحوظ في اللقطات المصورة ذات الروح المرحة والجذابة كنوع من الدعاية البصرية الذكية .

 

أنماط عصرية جعلت اللون الفضي ركيزة لها و التي قدمت مزيجاً من الملابس المصنوعة من الجينز الكلاسيكي مع قطع عصرية لتجعلها صيحة جديدة قدمت الأزياء ذات الطابع المعدني اللامع من قطع الأزياء المصنوعة من الجينز والقطن .

 

حملة ترويجية رائعة تألقت فيها عارضة الأزياء Karlie Kloss في مجموعة متنوعة من الأزياء للعلامة التجارية أورانج لربيع وصيف 2016 .

 

1 4 5 7 8 3 6