كيفية ارتداء البنطلون الجينز في العمل

ازياء و فساتين سهرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

لدينا جميعاً بعض الملابس الجينز الموجودة بالخزانة الخاصة بنا ، و جميعنا لدينا منها مثل بنطلون جينز أو سترة كبيرة الحجم ، فإن العمل و المكاتب تحتاج إلى الملابس الأكثر راحة التي تمنحنا الاسترخاء مع ضغط العمل و بالرغم من أننا نفضل الملابس الجينز لكن هذه الفكرة لا يمكننا أن نطبقها في المكتب اعتقاداً منا أن الجينز لا يصلح للعمل .

إذا بحثنا عن هذا المبدأ نجد أنه بالفعل لا يمكن ارتدائه لكن مع بعض الحيل و الأفكار أصبح بإمكانك ارتداء الجينز في عملك و أنتي بكامل أناقتك و شعورك بالراحة و الثقة بأناقتك .

فإذا كنتي ترتدين البدلة الرسمية و التننانير و التايير في العمل و تبحثين عن التجديد الآن يمكنك ارتداء البنطلون الجينز بأسلوب عصري أنيق باتباع هذه النصائح التالية و مشاهدة الأنماط المصورة التي نقدمها لك .

الجاكيت أو البليزر
ارتدي الجاكيت أو البليزر مع البنطلون الجينز فإنه أكثر الإطلالات عملية ، فإن الجاكيت بطبيعة الحال من أبرز صيحات الموضة في الموسم الجديد و عند تنسيقه مع البنطلون الجينز سوف تحصلي على ستايل أنيق و عصري و مناسب جداً للعمل .

البلوزة و القميص
القميص و البلوزة يعتبران من القطع المميزة جداً التي تمنحك الرقي و البساطة ، لذلك ننصحك أن ترتدي القميص و البلوزة بمفردهما أو يمكنك اضافة الجاكيت كإطلالة رسمية بسيطة و مميزة .

الاكسسوارات
ان اكسسواراتك و مقتنياتك عليها دور أساسي لذلك احرصي على استخدام الحقيبة المصنوعة من الجلد كبيرة أو متوسطة الحجم و ابتعدي عن المصنوعة من الأقمشة أو الجينز أو المرصعة بالجواهر و الاكسسوارات فإن العمل و الذهاب للمكتب يحتاج لنمط أكثر جدية .
لا تنسي اضافة الأقراط البسيطة صغيرة و متوسطة الحجم الغير مبالغ فيها فإنها تزينك و تكمل إطلالتك ، و لا تنسي ارتداء ساعة اليد فإنها من أهم الاكسسوارات الخاصة بالعمل .

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

 

6-horz

13-horz

15-horz