الثنائي Azzi & Osta وأرقى تصميمات شتاء 2016

ازياء و فساتين سهرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:
الثنائي جورج قزي و اسطا أسعد يجلبان لنا مجموعة رائعة من أزياء الشتاء لأحدث تصميماتهم في موسم 2016 ، حيث الذوق المختلف الي يُشعرك و كأنك في عالم آخر مستوحى من الكلاسيكيات الجميلة و التصاميم التقليدية نوعاً ما .

التقى الاثنان أثناء العمل كمساعدين المصممين في دار أزياء إيلي صعب Elie Saab الناشئة في لبنان، و بعد ذلك تم تأسيس شركتهم الخاصة قزي و اسطا Azzi and Osta .

اعتمد قزي واسطا Azzi & Osta على التصميمات ذات الطراز العتيق و في نفس الوقت تحمل مفهوم جديد و عصري ، إنه مزيج خيالي بين الطراز القديم من وحي السبعينات و الطراز الحديث بتصميمات منمقة يغلب عليها الخيال و الإبداع .

إلى جانب أنها تصاميم مهيكلة و مركبة التي يمكن أن تبدو معقدة بعض الشيء، و لكنها في نفس الوقت أنيقة و مثالية لأولئك الذين يحبون الجرأة في ملابسهم و لا ترضيهم الملابس البسيطة أو العادية .

عند مشاهدة هذه المجموعة لـ قزي واسطا Azzi & Osta يمكنكم أن تطلقوا لخيالكم العنان حيث التصميمات المنفوخة و المنفوشة ذات الطراز الذي يمكنكم مشاهدته في الروايات ، التي تبعث روح التشويق لمشاهدة المزيد و المزيد من هذه التصميمات الغريبة بعض الشيء ، الفساتين منها الواسع المنفوش أو ذات الطبقات المتدرجة و كأنها زهرة متفتحة الأوراق ، و الفستان الطويل الضيق المزود بطبقة أخرى مثل الذيل المركب للفستان باسلوب منفوش أيضاً .
التطريز التقليدي هنا في مجموعة شتاء 2016 عليه عامل كبير جداً حيث يزيد من التصميمات جاذبية مطلقة لتلك الفساتين .

معاً سوف نشاهد مجموعة غير اعتيادية من التصاميم الأشبه بالخيالية التي تأخذنا لعالم الروايات و الأساطير .

0-horz

 

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

14-horz

15-horz

16-horz

17-horz