إطلالة اليوم .. كيفية تنسيق البنطلون الملون « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

إطلالة اليوم .. كيفية تنسيق البنطلون الملون

الكاتب : ندى الجاسر
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 1,008 views
اكتب تعليق
إطلالة اليوم .. كيفية تنسيق البنطلون الملون

ندى الجاسر – موقع أزياء:

من أفضل و أسهل الإطلالات هي البلوزة و ارتدائها مع البنطلون أياً كان لونه فبإمكانك أن تتألقي بجميع الألوان لا يوجد حدود للألوان ، لكن يجب أن يكون تحت قاعدة ثابتة تتبع و هي كيفية اختيار الألوان و تنسيقها .

إن البلوزة المطبوعة من أفضل الاختيارات لتنسيقها مع البنطلون الملون بحيث يكون البنطلون بلون من ألوان البلوزة مناسب معها و يتماشى مع الطبعات الموجودة بها ، على سبيل المثال يمكنك ارتداء بلوزة باللون الأسود مطبوعة بالألوان متنوعة تضم اللون الوردي و الأصفر و الأزرق يمكنك تنسيقها مع بنطلون باللون الوردي و هكذا .

من خلال مجموعة جديدة من الاقتراحات التي نقدمها لكي في إطلالة اليوم يمكنك أن تستفيدي منها من حيث التنسيق و اختيار الألوان و المقتنيات الأخرى من اكسسوارات مثل قلادة بسيطة أو عقد و ساعة ، بالإضافة إلى الاختيار المناسب للحذاء و حقيبة اليد .

هذه التصميمات عملية جداً و مناسبة للربيع و الصيف منها المصنوعة من القطن أو الكتان أو الحرير جميعها أقمشة تتناسب مع الطق الدافيء و الحرارة المرتفعة ، لذلك يجب عليك أيضاً عن اختيار ملابسك اختيار التصميمات ذات الجودة العالية و الانتباه إلى الأقمشة التي تمنحك الراحة خاصة في فصل الصيف اختاري الملابس القطنية حتى تمتص العرق و لا تسبب الالتهابات و التعرق الزائد .

فيما يلي بعض الاختيارات الجميلة و البسيطة التي نطرحها عليكم لتختاروا الأنسب و ما يعجبكم أكثر هناك البلوزات المنقوشة و المطبوعة و المقلمة بخطوط رفيعة تم تنسيقها بأسلوب مميز مع الاكسسوارات الملائمة لها .

جميلتي اتبعي خطوط الموضة و ارتدي ما يعجبك لكن الأهم أن يكون مناسب لكي و يتناسب مع طبيعة الطقس و المكان الذي ترتديها فيه .

1-horz

2-horz

3-horz

4-horz

5-horz

6-horz

7-horz

8-horz

9-horz

10-horz

11-horz

12-horz

13-horz

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات