حمامات المياه المالحة سر من أسرار جمالك

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

هل تعرفين ما تفعله جينيفر لورنس Jennifer Lawrence للحفاظ على جمالها المذهل ؟ تساءلت كثيراً عن كيفية حفاظ هذه السيدة على جمالها ، إنها حمامات المياه المالحة ! نعم فعلا هي حمامات المياه المالحة هذا هو واحد من أسرار جمال جنيفر لورانس ، إن حمامات المياه المالحة لها الكثير من الفوائد يمكننا وصفها في كلمات بسيطة وهي إنها يمكن أن تحول حياتك تماماً ، لكن كيف ذلك هذا ما سنعرفه معاً في المقال التالي ..

فوائد حمام الماء الملح

هل حقا جيد لبشرتك ؟
حمامات المياه المالحة تمتلك العديد من المعادن و المواد المغذية التي تعمل على تجديد شباب البشرة عند امتصاص المعادن مثل المغنيسيوم و الكالسيوم و بروميد الصوديوم و البوتاسيوم في مسام الجلد و بدورها تقوم بتنقية و تطهير سطح الجلد مما يجعلها صحية و مشرقة.

يساعد في إزالة السموم
ان أملاح الاستحمام تساعد على إزالة السموم من البشرة و الماء الدافئ يفتح مسام الجلد مما يساعد التطهير العميق من السموم و البكتيريا الضارة التي يمتصها الجلد طوال اليوم، و الحفاظ على شباب بشرتك .

يجعلك تبدين أصغر سناً
إن الاستخدام المنتظم لحمامات الأملاح يقلل من ظهور التجاعيد و الخطوط الدقيقة. فإنها تترك البشرة ناعمة و نضرة و تعمل على توازن البشرة الطبيعي ، و إنها تمنحك أيضاً بشرة متوهجة و جميلة .

بمثابة علاج لبعض الأمراض
أنها تلعب دورا حيويا في علاج بعض الحالات الخطيرة مثل هشاشة العظام و التهاب الأوتار.
فإن هشاشة العظام هو تدهور الغضاريف و العظام ، و يمكن لهذه الحمامات أيضا علاج الحكة و الأرق و التوتر .

تقشير البشرة
التقشر هو أحد السبل لحفظ صحة بشرتك في المستوى الأمثل. و أملاح الاستحمام تساعدك على تحقيق ذلك ، فإن بعض أملاح الاستحمام مثل الفوسفات لها رد فعل مثل المنظفات. وهذا يساعد على تنعيم البشرة ويساعد التقشير .