اختارى فستان سهرتك .. أنوثة وأناقة وجمال « مجلة ازياء | جمال و موضة المرأةمجلة ازياء | جمال و موضة المرأة

اختارى فستان سهرتك .. أنوثة وأناقة وجمال

الكاتب : بشرى العتيبي
فى قسم : ازياء و فساتين سهرة
الزيارات : 20,741 views
اكتب تعليق
اختارى فستان سهرتك .. أنوثة وأناقة وجمال

نعرض لكى اليوم مجموعة فساتين طويلة للسهرة لربيع 2013 ,مجموعة راقية من أشيك التصميمات بألوان مختلفة كلها مميزة وجميلة , سوف تحتارى من جمالهم وشياكتهم , اليكى أنتى جميلتى هذه المجموعة لتتعرفى معنا على أحدث التصميمات ,فى هذه المجموعة ستجدين الموديل الواسع والضيق بأجود أنواع الأقمشة فالشيفون والحرير يلعبان دوران أساسيان فى هذه الموديلات … اليكى هذه المجموعة انها فساتين ترضى جميع الأذواق .

فستان بيج مزين بفصوص من الكريستال بألوان متعددة متناثرة على الفستان بالكامل ,ضيق من الخصر وينزل باتساع قليل للأسفل , والقبة مفتوح ومجسم , فستان أنيق يوحى بالغموض والجمال يمنحكى جمالا فاتنا ولا أروووع .

 

فستان أزرق بدون أكمام مزين من الجزء العلوى بالكامل بالكريستال الصغير بلونى الفضى والأزرق , الفستان واسع من أسفل الى حد بسيط , فستان كله بساطة وشياكة فمازالت الفساتين السيمبل تكتسح عالم الأزياء .

 

فستان كله أنوثة بلون الأحمر الجميل مزين من القبة مطرز بفصوص متنوعة بالفضى والبيج على شكل دائرة والحمال حول الرقبة من نفس التطريز ,وتحت القبة شكل جميل جدا بالتطريز أيضا والفستان من أسفل من الشيفون الأحمر بدون نقوشات , البساطة دليل الذوق الرفيع , فبامكانك اختيار الموديل البسيط الذى يتصف بالأناقة أيضا , سيكون لكى سحر خاص مافى مثيله .

 

 

فستان وردى آخر شياكة للمناسبات الحلوة , الموديل مجسم من القبة والخصر واسع من أسفل وينتهى بذيل طويل من نفس الوردات المطرزة على أسفل الفستان ,هذا الموديل مطرز من على القبة بحبات الخرز الصغيرة باللون الفضى ,والخصر أيضا وزع الخرز بشكل متناثر بسيط عليه بالكامل ,الفستان من التل المطرز من الأسفل بتطريزات رائعة تكمل جمال الورود الموجودة بأسفل الفستان .

 

 

فستان أسود أنيق جدا رمز للأنوثة والجمال الفستان مصمم بكم واحد مصنوع من الشيفون البيج والمطرز بحبات الكريستال الكبير بلون الأسود أما الخصر مزين بشريطين متداخلين من جانب واحد …الشياكة والجمال يجتمعان فى هذا التصميم البديع .

 

فستان وردى هادئ مصنوع من طبقات الشيفون ضيق من الأعلى مزين بكسرات الشيفون المميزة وزين بحزام أسود ومزين ببروش فضى مرصع بالكريستال , الفستان مشغول من الأسفل بطبقات كثيفة من الشيفون الطبيعى وينتهى بذيل طويل كتييير جميل يجعلك أميرة فى سهرتك ومناسباتك الخاصة .

 

فستان أحمر جميل جدا بسيط وشيك فى نفس الوقت , القبة على شكل قلب وبدون اكمام والوسط زين بحزام فضى مرصع بفصوص من الكريستال اللامع ,الفستان مزين بثلاث طبقات من الشيفون بكسرات متقاربة , فستان كتيير ناعم للمرأة الحالمة الرقيقة , الاكسسوار عبارة عن اسورة زينت اليد بفصوص من الألماس بنفس شكل الحزام .

 

البساطة والشياكة هنا ,فستان كله بساطة وجمال صمم من قماش الشيفون  ,القبة ضيقة والكتف بطبقة من الشيفون الوردى الرائع , زين الخصر باطار مرصع بحبات الخرز باللون الوردى الناعم ,فاليكى موديل كله شياكة اذا ارتديتيه يتحدث عن شياكته  الجميع .

التصنيفات

الكلمات الدليلية

اقرئي ايضا

اعجبك المقال ؟ شاركيه مع اصدقائك !
شاركينا رأيك سيدتي

8 تعليقات على اختارى فستان سهرتك .. أنوثة وأناقة وجمال

  1. سهى الحاج

    فساتين تجنن

    يعطيكي العافية

  2. روعة اختار الثامن

  3. موني

    نايس درسز الصراحة جامدة موت واكتر واحد عجبنى ال7

  4. عجبني الاحمر وبصراحة كلهن يجنن

  5. تينا

    الفستان الردى الفاتح والاخير جمال جداااااااااااااااااااا

  6. هذه فساتين جميلة ورائعة

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

  • مغرمةة : جداا جميل أحسها فأدتني شويات ويسلموووو
  • مغرمةة : التعليق
  • : شكرا لكي على هذه النصائح وأريد وصفه مجربه لتطويل الشعر
  • : التعليق
  • كيف أتيت إلى هنا : اشوف أن الحليب أسرع عﻻج لهشاشة اﻻظافر
  • الاسم الكريم : طيب كيف اشتري
  • كيف أتيت إلى هنا : سبق أن قلنا أفضل وانجع طريقة هي المشي على اﻻسفلت حافي القدمين وقت الظهيرة لخلو الشارع من المارة وتجنب المعاكسات