أجمل و أرقى العبايات المطبوعة

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

العبايات من أفضل الأزياء التي تفضلها الخليجيات بصفة خاصة و المرأة العربية بصفة عامة ، فهي الزي الأساسي الذي يمنح المرأة الأناقة و الشياكة و الحشمة ، إلى كل المحجبات هذه المجموعة من العبايات الخليجية التي تناسبك أنتِ أيضاً فبالتأكيد العباية تمنحك كل ما تحتاجين .

لقد أطلقت المصممة القطرية فاطمة غانم مجموعة عبايات خليجية لموسم ربيع و صيف 2015 ، حيث قدمت مجموعة من العبايات الخليجية الفضفاضة و المطبوعة بالزهور ، أيضاً جاءت المجموعة بتطريزات بسيطة تجعل العبايات أكثر رقة و جمال .

عبايات عصرية من علامة Fufi باللون الأسود الممزوج باللون الوردي الذي تألق في الورود المطبوعة على العبايات ، بالإضافة للون الأبيض الذي امتزج مع اللون الأسود لتطلق أجمل العبايات الغير تقليدية و التي تتسم بلمسة عصرية راقية ، أما اللون الترابي له نصيب في مجموعة عبايات المصممة الجميلة فاطمة غانم لتتألق به المرأة العربية بالعباءة المزينة من الأكمام و الصدر بأروع التصميمات .
عبايات تناسبك عزيزتي المحجبة فبإمكانك ارتدائها في جميع الأوقات فإنها صممت خصيصاً لكِ لتكوني في كامل أناقتك و تألقك بموديلات عصرية تحتفظ برونق و سحر العباءة .
سوف تشاهدين معنا مجموعة من أروع العبايات الخليجية من علامة Fufi للمصممة الجميلة فاطمة غانم ، تعالي نتجول بين تصميماتها الجديدة التي أطلقتها لموسم الربيع و الصيف لعام 2015 .
من الآن سوف تكونين الشيك بعبايتك ، غنها بالفعل تشكيلة تستحق مشاهدتها .

1

2

3

4

5

6

7

8

10