أحدث ألوان صبغات الشعر ربيع وصيف 2016

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

لقد عانينا جميعاً من لون الشعر التقليدي و ربما حان الوقت للتغيير و اختيار ألوان جديدة من صبغات الشعر ، فإن صيحات الموضة في هذا المجال تقدم درجات ألوان مختلفة و متنوعة يمكننا وصف العديد منها بالجنون .

هناك تقنية جديدة لصبغات الشعر التي تسمى بـ Balayage لكن ما هي ؟

إنها تقنية خاصة بالصباغة التي يؤدي إلى إطلالة و لمحة تعانقها الشمس بمظهر طبيعي تماماً ، سوف نشاهد معاً العديد من تدرجات ألوان صبغات الشعر الجديدة بتقنية Balayage .

5-horz

إلقاء الضوء على جذور الشعر
إنها واحدة من أفضل الأمور لصبغات الشعر الشقراء و التي تلقي الضوء على جذور الشعر و التي تحتاج غلى جلسات لتصحيح اللون .

4-horz

الصبغة المدخنة أو الرمادية
إنها رائعة وتتناسب مع جميع أطوال الشعر. لذلك إذا كان لديك شعر قصير و تريدين إطلالة الشعر الدخاني بالتأكيد سوف تعجبك هذه الإطلالة و الشكل موضح بالصورة .

3-horz
الصبغة بنهايات اللون الأشقر
إذا كنتِ تريدين جعل شعرك باللون الأشقر ذو خطوط واضحة و يكون أقرب إلى الطبيعة عليكِ أن تستشيري المصفف الخاص بكِ و تطلبين منه إضافة لون أخف حول منطقة وجهك، لأن هذا يمنحك ضوء الشمس بالمظهر الطبيعي .

2-horz
الشعر الكيرلي المموج
أفضل طريقة لتسليط الضوء على شعرك و جعله جذاب في الصيف جعله مجعد ” كيرلي ” وهو مناسب لصبغات الشعر بدرجات متفاوتة منها الأفتح و الأغمق لتبدو بصورة أكثر طبيعية .

1-horz

الشعر الأحمر البركاني
لحسن الحظ هذا الموسم لا توجد حدود لألوان الموضة في القرن الـ 21 ، فبإمكانك أن تنطلقي و تختاري اللون الذي يناسك ، فإن اللون الأحمر البركاني لون متوهج يضفي الحيوية و الكثافة على الشعر ، و من السهل تطبيقه يدوياً .