أحذية الصيف بألوان الطبيعة المشرقة

شنط و احذية

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

أحذية الصيف يجب أن تتميز بالراحة حيث أن الحذاء المريح يمنح الجسم بالكامل الشعور بالراحة و عدم الشعور بالتعب خاصة أن في فصل الصيف تكثر الخروجات فيجب أن يتميز ببعض الصفات الأساسية التي تجعله الحذاء المثالي لكِ .
إذا كنتِ تبحثين عن الموضة و الحذاء المناسب الذي يمنحك كل ما تحتاجين من الستايل الشيك و المميز و الذوق الراقي فبإمكانك انتقاء الحذاء الفلات أو ذو الكعب العالي لخروجات النهار ،

أما اذا كنتِ تتوجهين إلى المصيف و الشاطيء فاختاري الصندل الفلات ذو الألوان الممزوجة بسحر الطبيعة الخلابة و الذي يمنح إطلالتك الجاذبية و البساطة لذلك ينصح مصممي الأزياء و خبراء الموضة انتقاء الصندل الفلات بالألوان الزاهية مثل التركواز ، الأصفر و الأحمر و أيضاً الممزوجة بعدة ألوان و المنقوشة بالورود و غيرها من التصميمات البسيطة ، فإن ما تحتاجينه على الشاطيء هو الحذاء المريح ذو الإطلالة الشبابية و الحيوية .

أيضاً الأحذية المزينة بالكريستال و الأحجار لها طابع خاص يوحي بأناقة المرأة و أنوثتها و ذوقها العالي و هذه التصميمات عملية جداً لأنها تتناسب مع جميع ملابسك بدأً من الفستان حتى البنطلون الجينز أو القماش .

استوحي إطلالتك من هذه الأحذية المميزة التي نقدمها لكم في هذا المقال و التي تضم العديد من التشكيلات المتنوعة لأحذية الصيف الجميلة التي تتميز بالبساطة و التي توحي بالجمال و البهجة و الشعور بالراحة و الانطلاق .

1

2

3

4

5

6

7

8

9

10

11