البلوزة والقميص أحدث صيحات موضة 2016

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

 

الإطلالة الكاجوال من أكثر ستايلات عصرية و شبابية تمنحك حرية الحركة بالإضافة إلى المظهر العملي البسيط ، فإن الأزياء الكاجوال تعتبر من أفضل ستايلات موضة لهذا الموسم حيث ظهرت البلوزة مرة أخرى و التي صنعت من خامات الأقمشة الرقيقة مما يجعلها أكثر راحة في فصل الصيف ، أيضاً القميص يتصدر قائمة الموضة لعام 2016 فإنه أفضل إختيار عندما تفكرين في ارتداء البنطلون الجينز ، أينما كنتِ طوال يومك فإن البلوزة و القميص أفضل الستايلات ملاءمة لكِ .

 

فإن المرأة العصرية التي تهوى الأزياء العملية يمكنها اختيار التصميم الأنسب لها من خلال الكثير من الاقتراحات التي نقدمها لكم من خلال ألبوم رائع جداً يضم العديد من التصميمات العصرية و الجديدة التي تجعلك تواكبين أحدث خطوط الموضة .
ارتدي الجينز و نسقي معه البلوزة ذات اللون الحيادي أو المنقوشة بألوان الصيف مثل الأزرق و الأحمر و البرتقالي و العديد من الألوان التي تضفي على المرأة الحيوية و التألق في فصل الصيف .
أيضاً القميص الكروهات فإنه موضة لا تنتهي على مر المواسم لذلك يجب أن يكون في خزانتك مثل هذا القميص العملي جداً الذي يمكن ارتدائه مع جميع تصميمات البنطلون الجينز .

 

إليكم ألبوم رائع يضم أحدث و أشيك الإطلالات الرائعة للبلوزة و القميص لصيف 2016 ، روعة و بساطة التصميمات تتحدث عن نفسها و عن ذوق صاحبتها العالي .

 

90

91

92

93

94

95

96

97

98

99

100