أفخم الأقراط المرصعة بالأحجار الملونة

مجوهرات واكسسوارات

جواهر العيسى – موقع أزياء:

مجموعة استثنائية من الأقراط الفخمة ذات التصميمات الإبداعية التي تمنحك تألقاً و سحراً خيالياً ، فإن الأقراط تتوج جمالك خاصة عندما تحمل توقيع لإسم مصمم مشهور أو علامة تجارية أو بيوت المجوهرات ، بالفعل إنها رواية جمال و فخامة لا يمكن أن تنتهي .

الأقراط تلك القطع التي تتدلى من أذن المرأة و تزينها إنها ليست مجرد قطعة منحوتة و مصممة بل إنها تحف فنية تلقي الضوء على جمال المرأة الأنيقة مع مشهد من الأحجار الكريمة النادرة ، بالفعل قمة الذوق و الرقي .

و تعتبر الأقراط من المجوهرات الأساسية لدى المرأة التي لا يمكن الاستغناء عنها ، موعدنا مع مجموعة من أرقى التصاميم بتوقيع كل من Mattioli و L’Dezen و Ornella Iannuzzi و Yeprem و Kattri و غيرهم منها الأقراط التي تناسبك في العمل و حياتك اليومية و منا ما يناسب المناسبات و السهرة .
الأقراط تلك القطعة التي لا يمكن لأي إمرأة الاستغناء عنها هي بمثابة اللمسة النهائية لجمالها التي تضفي بريق غير تقليدي يتحدث عن ذوق المرأة و أناقتها .

الأقراط المناسبة للعمل
اختاري الأقراط البسيطة الغير متدلية من الأذن المصنوعة من الذهب الأبيض أو الوردي و مرصعة بقطعة واحدة من الألماس أو الأحجار الشبه طبيعية .

الأقراط المناسبة لاجتماعات و عشاء العمل
تلك الأقراط تشبه نفس نمط أقراط العمل السابق توضيحها لكن يفضل أن تكون مصنوعة من البلاتين ، بالنسبة لحجم الأقراط ارتدي التصميمات متوسطة الحجم و التي تتدلى من الأذن بشكل لائق و غير مبالغ فيه .

الأقراط المناسبة للحفلات و المناسبات
ارتدي الأقراط كما يحلو لكِ فإنه بإمكانك ارتداء التصميم الكبير الذي يتدلى و يزداد طولاً أو الذي يمسك بالأذن فقط و المرصع بالألماس و الأحجار الملونة .

000-horz

00-horz

0-horz

3-horz

4-horz

5-horz

1-horz

009-horz

88-horz

90-horz

93-horz

887-horz

91-horz

92-horz