مجوهرات Louis Vuitton تتفتح بزهور الربيع

مجوهرات واكسسوارات

جواهر العيسى – موقع أزياء:

الربيع هو الوقت المفضل لدى الكثير من الناس عن سائر فصول السنة. بعد برد الشتاء و الليالي المظلمة الطويلة ول الأيام الرمادية ، في الربيع هناك ولادة جديدة لا تقاوم من الجمال ظهور الورود الصغيرة لتصبح ورود كبيرة كاملة متفتحة برحيق الجمال و نسيم الربيع .

إن العلامة التجارية الفرنسية الشهيرة لويس فويتون Louis Vuitton قدمت مجموعتها الجديدة من المجوهرات المستوحاة من بتلات الزهور المتفتحة لاستقبال فصل الربيع بأروع قطع من المجوهرات الناعمة و الجميلة ، إنها بالفعل مجموعة غاية في الجمال تسحرك ببساطتها و جمالها الفاتن .

شملت مجموعة لويس فويتون Louis Vuitton ثلاث مجموعات مصغرة من الزهور تتميز بالعناصر الفريدة من كل نمط من حيث اللون، و الملمس أو الأشكال الزخرفية المعقدة.
دعونا ننظر في ثلاثة مجالات من المجوهرات بتفاصيل أقرب فإنها تضم الأقراط و الأساور و الخواتم بالوان الزهر و البني و المزينة باللؤلؤ الأم بلونه الطبيعي الرمادي و الأبيض ، أيضاً تزينت مجموعة الأزهار بالعقيق و عين النمر فإنها رصعت الأحجار الكريمة بطريقة مصقولة بصور ظلية مقربة لتزين سلاسل و خواتم مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط .

الشيء نفسه يظهر في مجموعة ساعات لويس فويتون Louis Vuitton المشرقة بأجمل الألوان المنحوتة من الصدف إما الأزرق أو الوردي بشكل أنيق ، سوار جلد التمساح يكمل المشهد الرائع الذي استخدم إما باللون الوردي أو اللون الأزرق لتتناسب مع لون الزهور التي زينت الساعاة . فإنه من السهل أن نرى كيف يأخذ التعبير عن الوقت الثمين بمعنى جديد تماما ترسله ساعات لويس فويتون Louis Vuitton الراقية .

مجموعة رائعة جداً تستحق أن تعشقها من الوهلة الأولى بتصاميمها الجميلة المبهجة لتتناسب مع الربيع و الصيف باجمل معاني الناقة و البساطة .

71-horz

72-horz

73-horz

74-horz

78-horz