أفضل أشكال المانيكير الماتي خريف 2016

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

المانيكير الماتي هو أكثر أشكال طلاء الأظافر رواجاً و انتشاراً هذا الموسم فإن هذه الصيحة ظهرت منذ بضع سنوات ماضية و مازالت تتصدر صفوف الموضة حتى الآن ، فإن المانيكير الماتي هو طلاء الأظافر الغير لامع الذي سرعان ما انتشر بالعديد من الألوان منها الأسود و الأحمر و الرمادي و الأبيض و الأزرق … الخ مما يمنح الأظافر شكلاً مختلفاً و مميزاً .

إذا كنتِ تفضلين المانيكير الماتي فإنه بإمكانك الاستمتاع بأشكال عديدة رائعة لا تنحصر على اللون الغير لامع فقط بل يمكنك أن تدمجي لونين معاً أو استخدام جزء لامع يزين الظفر كما يمكنك استخدم استراسات لامعة مثل الفصوص الكريستال و غيرها من الأشكال الجذابة التي تمنح الأظافر المطلية بمانيكير ماتي شكل أكثر جاذبية و حيوية .

إذا كانت هذه المرة الأولى التي تستخدمين فيها المانيكير الماتي فبإمكانك طلاء الأظافر جميعاً ثم اتركيها حتى تجف تماماً و استخدمي الشرائط اللاصقة حتى تساعدك في وضع طبقة من اللون الآخر الذي تفكرين في استخدامه سيكون أسهل لكِ لكن لابد من التأكد بأن طبقة المانيكير الأساسية جفت تماماً .

و نحن بدورنا نقدم لكِ مقترحات متنوعة من أشكال المانيكير الماتي التي يمكنك الاعتماد عليها و تطبيقها فإنها بسيطة ذات أفكار متنوعة و جميلة تناسبك بكل تأكيد فإنها تتميز بالتغيير و الألوان الجديدة المتنوعة حيث تناسب الأذواق بمختلفها .

نصيحة :
جميلتي … إذا كانت هذه أول مرة تستخدمين أشكال المانيكير الماتي و تفكرين في حضور مناسبة هامة يجب عليكِ أن تختاري نمط سهل و بسيط حتى يمكنك تطبيقه كما يفضل التجربة قبل الموعد المحدد بأيام حتى تعتادين عليه و تحصلين على مانيكير متقن بدون أخطاء .
أفضل أشكال المانيكير الماتي خريف 2016

0-horz

1-horz

2-horz

4-horz

5-horz

90-horz

91-horz

92-horz

93-horz

97-horz

7-horz

98-horz

99-horz

990-horz