أهم النصائح لمكياج جذاب مع النظارة الطبية

مكياج

ندى الجاسر – موقع أزياء:

مع بداية موسم الربيع يبدأ الجميع بانتقاء الملابس الملائمة و الاكسسوارات من أحذية وحقائب وكماليات و المكياج وغيرها ، وبطبيعة الحال المكياج من أبرز الخطوات التي تقوم بها المرأة لإضفاء لمسة الجمال النهائية على إطلالتها ، ومع ارتداء النظارة الطبية تلتفت أعين الناظرين أكثر ، لذلك يجب أن يكون المكياج مناسباً للنظارة الطبية واستخدامه باتقان و البعد عن الأخطاء قدر المستطاع فإن عدسة النظارة الطبية تفضح الكثير من الأخطاء التي تقع فيها المرأة .

خطوات ولمسات بسيطة لمكياج جذاب مع النظارة الطبية

ظلال البرونز
يسعدنا أن نقدم لك أهم نصيحة لنظرة جذابة عبر عدسات النظارة الطبية ، فإن الظلال المعدنية خيار أفضل من المكياج السموكي فإنه يمنح العين وميض ظلال أكثر نعومة بكثير من الظلال الداكنة ، وسوف تساعد على التخفيف من منطقة العين .

الكحل الأسود
الكحل هو أفضل صديق للذين يرتدون النظارة الطبية ، كل ما عليكي هو رسم خط عينيك على طول الرموش العليا والسفلى ، من خلال عمل خط رقيق على الزوايا الداخلية وأكثر سُمكاً من الخارج ثم تطبيق بضع طبقات من الماسكارا الى أعلى رموشك .

المكياج اللامع
مكياج الحفلات والسهرة بالطبع يختلف تماماً عن المكياج اليومي وإضافة لمعة وبريق للمكياج يضفي جمال وسحر ، فالمكياج اللامع مثالي للحفلات ، لذلك تأكدي من تطبيق كريم الأساس على العينين أولا قبل أن إضافة الجليتر فإنه يساعد على إبقائه في مكانه. ويوضع الجليتر بواسطة فرشاة رطبة قليلاً لتطبيق اللمعان بالضغط اللطيف لتثبيت الجليتر ، و يمكنك استخدام لمسة من الفازلين على قطعة من القطن لمحو أي جليتر زائد .

ترتيب الحواجب
النظارة الطبية بالتأكيد تجذب الانتباه إلى عينيكي و الحواجب لذلك يجب تهديب الحواجب و إزالة الشعر الزائد مع استخدام مصحح الحواجب أو القلم باللون البني لشكل طبيعي و غير قاسي .

ملحوظة :
يفضل عدم المبالغة في رسم العين بالخط الأسود ، واستخدام الماسكارا التي تمنح الرموش كثافة وليس طولاً حتى لا تلتصق الرموش بعدسة النظارة .
يجب الابتعاد عن لون الظلال المماثل أو غير المتناسق مع لون إطار النظارة الطبية .