أفضل إطلالات عارضة الأزياء Karlie Kloss منذ بدايتها

ازياء و فساتين سهرة

ضحى بنت خالد – موقع أزياء :

لقد شاهدنا كارلي كلوس Karlie Kloss تكبر على سلالم الشهرة و استمرت على هذا النموذج إلا أن شاهدناها و أخذت شهرة كبيرة و أصبح لها شعبية كبيرة بين المطلعين الأزياء و المشجعين .
جديدر بالذكر أن الجميلة كارلي كلوس Karlie Kloss هي عارضة أزياء أمريكية ولدت فيعام 1992 في مدينة شيكاغو و هي الآن ضمن أفضل 50 عارضة أزياء ، لقد تدرجت على مستويات الشهرة و سطع نجمها في عالم الموضة و أصبحت متألقة حيث أصبحت المفضلة لدي المصممين و دور العرض .

سوف نأخذكم إلى جولة جميلة و نأخذ لمحة سريعة على مقتطفات من عروض الأزياء و التصميمات التي تألقت بها كارلي كلوس Karlie Kloss منذ بداية خطواتها على السلم و حتى يومنا هذا .

سوف نشاهد الإطلالات البسيطة و الحالمة في أزياء تألقت بها منذ أول ظهورها ، أيضاً التصميمات الغريبة و المبتكرة و المستوحاة من القصص و المغامرات من عالم الخيال .

الأجنحة الذهبية و الغموض الذي يدور حول كل تصميم ارتدته لتصل رسالته حتماً و تزداد شعبيتها أكثر ، بالإضافة لمجموعة متنوعة من الأزياء التي سطع نجمها بها و أصبحت نقطة إنطلاق رائعة للمصممة الجميلة كارلي كلوس Karlie Kloss .

إليكم ألبوم يضم مراحل مختلفة من عروض أزياء كارلي كلوس Karlie Kloss في إطلالات ساحرة و جذابة و هادئة ، باقة متنوعة تروي قصة ازدهار و أناقة لا حدود له .

81

82

83

84

85

86

87

88

89

90

91

92