أقنعة بسيطة لنضارة وشباب البشرة

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

في العطلات و ايام الربيع و الصيف تتمنى كل فتاة أن تتالق ببشرة جميلة نضرة و مشرقة و أكثر شباباً ، كل ما عليكِ فعله هو العناية و الاهتمام بالبشرة من خلال تغذية بشرتك بعناصر طبيعية تحتوي على الفيتامينات التي تحتاجها ، لذلك سوف نقدم لكِ مجموعة من أقنعة البشرة التي تعمل على تغذية و ترطيب البشرة و الحصول على بشرة أكثر شباب و إشراقة .

قناع الوجه من زيت الزيتون
إن زيت الزيتون يستخدم على نطاق واسع في صناعة مستحضرات التجميل و يأتي ذلك لأنه يعتبر أحد مضادات الأكسدة القوية (بما في ذلك الفيتامينات A و E) قادرة على إصلاح تلف الجلد، و استعادة مظهرها الصحي و على نحو سلس و بسيط .
اخلطي كل من 1 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، صفار بيضة واحدة و 3 ملاعق كبيرة من عصير البرتقال الطازج في وعاء و يقلب جيداً ، ثم يوضع على الوجه مع التدليك بلطف مع حركات دائرية ، يترك لمدة ربع ساعة و يشطف بالماء الفاتر .
هذا القناع سوف يحارب شحوب البشرة و يمنحها توهج و إشراقة .

قناع الملح البحري لتجميل الوجه
فوائد الملح البحري يمكن مناقشتها لمدة طويلة ، أنه يحتوي على جميع انواع المعادن، و التي تعتبر ضرورية للحفاظ على بشرة مرنة و ناعمة و خالية من التجاعيد.

في الواقع هناك العديد من الأقنعة التي تعتمد على هذا المكون في التجميل السحري و هذا القناع واحداً منها .
قومي بإضافة 1 ملعقة صغيرة من الملح البحري و يذوب في كوب من المياه المعدنية و بعد خلط السائل قومي بإضافة 1 ملعقة كبيرة من عصير الليمون الطازج.

فمن المستحسن أن تغطي كامل الوجه بمنديل من القماش المبلل في هذا السائل.
النتيجة مبهرة سوف يفتح البشرة و يخلصك من البقع الداكنة و ينظف المسام و يترك بشرتك جميلة و مشرقة .