الوقاية من نمو شعر الأيدي والساقين تحت الجلد

العناية بالشعر والبشرة

ندى الجاسر – موقع أزياء:

بالطبع ان الحصول على بشرة سلسة و ناعمة خالية من العيوب و نظيفة من الشعر حلم كل إمرأة ، فإن إزالة الشعر أمر مهم لكن في بعض الأحيان نلاحظ نمو الشعر تحت الجلد مما يجعله يلتف و يظهر بشكل نقاط داكنة و خشنة عند لمس الجلد ، فإنه لا يهم طريقة إزالة الشعر أياً كانت طريقتك يجب تقديم الرعاية الكافية لبشرة الجسم للحصول على بشرة ناعمة و جميلة .

نصائح للوقاية من نمو الشعر على الأيدي والساقين وخط البيكيني

1. التقشير
لكي تتجنبي نمو الشعر تحت طبقة رقيقة من الجلد قومي بالتقشير فإنه أفضل وسيلة من خلال وصفة طبيعية يمكنك تحضيرها بالمنزل وهي كالتالي

خلطة التقشير بدقيق الارز

المكونات :
5 ملاعق صغيرة من دقيق الأرز
7 ملاعق صغيرة من العسل

طريقة التحضير :
اخلطي المكونات جيدا في وعاء و خذيه معك عند الذهاب للاستحمام.
خذي الخليط باصابعك و يفرك به أجزاء الجسم على اليدين والساقين والبطن والرقبة و يمكنك ايضا استخدامه على الوجه لكن بعيدا عن محيط العين .
استمري في فرك الخليط لمدة 10 دقائق ثم يترك على الجسم لمدة 20 دقيقة ثم يشطف بالماء و استكملي الاستحمام .
هذه الطريقة تخلصك من الجلد الميت و تترك بشرة الجسم ناعمة و نظيفة .

2. التنظيف الجاف
وذلك من خلال استخدام الفرشاة الجافة قبل ترطيب الجسم بالماء استخدمي هذه الفرشاة لفرك الجسم بحركات دائرية للتخلص من خلايا الجلد الميتة ، و بعد ذلك تبلل البشرة و تجفف ثم ترطب بالكريم الخاص بك .

3. استخدام لوف الاستحمام
وهذه تعتبر من أسهل الطرق التي يمكنك استخدامها يومياً فإنها أداة أساسية جدا تساعدك في الحفاظ على البشرة ناعمة بدون ظهور الشعر تحت الجلد .

هذه كانت بعض النصائح المجربة للتخلص من نمو الشعر تحت الجلد و منع نموه مرة أخرى ، يمكنك تجربتها بالطريقة الصحيحة مع الحرص على ترطيب البشرة بعد اتمام الخطوات بنجاح .