تألقي ببشرة مشرقة خالية من الهالات السوداء

العناية بالشعر والبشرة

جواهر العيسى – موقع أزياء:

أكثر ما يفسد جمال الوجه و المكياج هي الهالات السوداء التي تجعل الوجه يبدو مرهقاً و العينين متعبة جداً ، فإن الدوائر الداكنة حول العينين تفسد من جمال البشرة الأمر الذي يجعل المرأة تلجأ لإخفائها بواسطة المكياج لكن للأسف المبالغة في تغطية هذه المنطقة تظهرها أكثر و تبدو غير صحية مما يزيد من المشكلة ، ما الحل إذاً ؟

إذا كنتِ ممن يعانون من هذه المشكلة سوف نقدم لكِ أفضل النصائح و الحلول و المنتجات التي تعمل على تخفيف اسمرار منطقة حول العين و جعلها أكثر شباباً .

الوقاية من أشعة الشمس
كثيراً جداً أنصح بضرورة الوقاية من أشعة الشمس و مازلت أكرر من ضرورة استخدام منتجات و كريمات الوقاية من أشعة الشمس الضارة فإن أكثر مناقط البشرة تضرراً هي منطقة تحت العين و الوجه بصفة عامة حيث تساعد في زيادة ظهور الهالات السوداء و التجاعيد .
فإن منطقة تحت العين رقيقة جداً و تعرضها للشمس يزيد من تصبغ هذه المنطقة لذلك احرصي على عدم التعرض لها كثيراً و اتخذي كل وسائل الأمان و الحماية منها .

00-horz

استخدمي كريم RETINOID
كريم RETINOID واحد من المنتجات التي صنعت خصيصاً للعناية بهذه المنطقة فإنه مشتق من فيتامين A الذي يجعل الأصباغ تتلاشى و يساعد على زيادة إنتاج الكولاجين لجعل البشرة أكثر إشراقة و يخفف من الدوائر السوداء و يجعلها أقل وضوحاً .

000-horz

اختيار مزيل المكياج الصحيح
ان استخدام مزيل المكياج القاسي يجرد البشرة من الزيوت الطبيعية و يساعد على التهاب منطقة تحت العين مما يجعلها تتحول للون الداكن و جفافها ، لذلك يمكنك أن تستخدمي Freeman Eclos المنظف اليومي للوجه و الذي يطهرها دون التسبب في إزالة النفط الطبيعي بالبشرة و بالتالي تحصل البشرة على التطهير و الترطيب الطبيعي .